الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

بالصور رابطة باحثي حضرموت بأسيوط تحتفل بتكريم وتوديع كوكبة من خريجيها بنادى جامعة اسيوط


                                  باقى الصور














أقيمت مساء أمس الثلاثاء الموافق 16/10/2012م بنادي جامعة أسيوط جلسة لتكريم وتوديع عدد من باحثي محافظة حضرموت الدارسين بجامعة أسيوط أكملوا الدراسات العليا / الدكتوراه في مجموعة من التخصصات المتنوعة .

 وفي مستهل الجلسة تقدم الأستاذ/علي عبد العزيز باعشن باحث الدكتوراه بكلية التربية رئيس الرابطة بأحر التهاني وأطيب الأماني إلى جميع الباحثين والباحثات في جامعة أسيوط بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد 2012 / 2013 م متمنيا أن يكون عام خير وتفوق وعام تميز ونجاح وأن يوفق الله الجميع لما يحب ويرضى ،، مسترسلا أثناء حديثه إننا نعيش في هذه اللحظة، لحظات فرح وحزن معا، فرح بتخرج هذه الكوكبة من أبناء حضرموت وحزن على فراقهم وفراق الأيام التي قضيناها معا، مؤكدا على سرعة مرور مثل هذه الأيام في حياتهم .

وبعد ذلك توالت الكلمات من الزملاء الباحثين وفي مجملها عبرت عن سعادتهم بتخرج اخوانهم ؛ وفي الوقت ذاته متمنيين لهم العودة الى أرض الوطن وخدمة أهلهم وناسهم مستفيدين من كل المعارف والمهارات والخبرات التي تلقوها خلال جميع المراحل الدراسية التي قضوها بجمهورية مصر العربية .

وفي الاخير اعرب الخريجين عن فرحتهم بهذه المناسبة الجميلة واللفتة الكريمة شاكرين كل الزملاء على حضورهم ومشاركتهم فرحة التخرج والوداع مشيرين للفترة الجملية والأيام السعيدة التي قضوها معهم في احضان مدينة اسيوط وجامعتها  .

هذا وقد تم في نهاية الجلسة تكريم الخريجين بدروع تذكارية حيث شملت هذه الدفعة تخرج ثلاثة باحثين وهم  :

الدكتور / سالم العبد الشعب / دكتوراه محاسبة .

الدكتور / احمد مبروك الهوطلي / دكتوراه ادب انجليزي .

الدكتور / صلاح احمد بن زياد / دكتوراه جراحة الاورام .

الجدير ذكره أن هذه الفعالية تعد باكورة افتتاح العام الجامعي الجديد 2012 / 2013 م ، وتعد واحدة من مجموعة الفعاليات التي تنظمها الرابطة المدرجة ضمن خطتها لهذا العام والتي تحرص من خلالها على لم شمل الباحثين وخلق الألفة في أوساطهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...