السبت، 6 أكتوبر 2012

شباب الثورة بأسيوط في ذكرى أكتوبر: ندعو الرئيس لقيادة عبور أخر نحو الديمقراطية



أرسل اتحاد شباب الثورة بأسيوط برسالة تقدير للقوات المسلحة المصرية في ذكرى الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، ووجه الاتحاد في رسالته تحية للقوات المسلحة المصرية التي قامت بعمل بطولي وتاريخي استردت فيه مصر والأمة العربية كلها كرامتها ووقفنا فخورين إلى اليوم بهذا الجيش العظيم المؤمن بالله ثم الوطن.

وأكد الاتحاد أن جيل 25 يناير هو امتداد لأبطال أكتوبر 73 وعليهم أن يستكملوا الثورة و يعملوا على الحفاظ عليها لإن الثورة لم تنجح بعد.

وقال محمود معوض نفادي مسئول المراكز بإتحاد شباب الثورة بأسيوط إن رجال القوات المسلحة المصرية هم نموذج يحتذئ به في حب الوطن والعطاء وهم بكل تأكيد في قلب كل مصري وعربي ولا يمكن أن يكون ما حدث خلال الفترة الانتقالية سببا في اهتزاز الثقة بين الشعب والجيش لأننا ندرك جميعا أن المجلس العسكري وقياداته السابقة لا تعبر عن الجيش المصري العظيم ورجاله.

وأكد نفادي أنه في مثل هذه الأيام كان الانتصار والعبور العظيم فهل يبدأ الرئيس محمد مرسي بعبور أخر يكون انتصارا جديدا لثورة 25 يناير؟.. عبور نحو مصر الثورة كدولة ديمقراطية يشعر فيها كل مواطن بالعدالة الاجتماعية التي كانت أحد أهم أهداف ثورة يناير 2011.

وتابع قائلاً:

إننا في منتهى الحزن أن تمر علينا احتفالات 6 أكتوبر دون أن ترد الدولة حق شهداء رفح التي نالت منهم رصاصات الغدر في شهر رمضان الكريم ، و يذكر الاتحاد السيد الرئيس محمد مرسي و الحكومة المصرية بوعودهم بالإعلان عن أسماء الجناه والقبض عليهم في أقرب وقت وهذا لم يحدث بالرغم من مرور شهرين على الواقعة.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الإعلامي للاتحاد أن القوات المسلحة المصرية ستبقى على مدار التاريخ صمام أمان وحصن للجميع وان دماء أبناء القوات المسلحة المصرية التي سقطت في كل الحروب كانت من أجل أن تبقى مصر زعيمه و قوية قادرة على الحفاظ على أرضها وحماية أبنائها ومن أجل أن يرفع كل مصري رأسه في كل مكان، وطالب القوات المسلحة المصرية بمزيد من العمل وبذل الجهد خاصة في الفترة القادمة نظرا لخطورة الموقف في المنطقة.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...