الجمعة، 5 أكتوبر 2012

زوجة ضابط شرطة بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط تعتدى على صاحبة محل ملابس وتحطم محتويات المتجر لخلاف نشب من شهور بينهما


تعدت زوجة ضابط شرطة بمركز أبو تيج بمحافظة أسيوط على صاحبة محل ملابس.. وقامت بتحطيم محتويات المتجر لخلاف نشب من شهور بينهما.

قالت "سماح , ص, أ" صاحبة محل ملابس:  "فوجئت باقتحام "رضا ح" زوجة لأحد ضباط مركز أبو تيج اسمه "محمد" بالتعدي علي وعلى زوجي الموجود داخل المحل في ذات الوقت.. وقامت بتكسير كل محتويات المحل.. وإلقاء الملابس على الأرض وشتمتي بألفاظ بذيئة.. وذلك سبب خلاف بيننا منذ ثمانية شهور حيث قامت بشراء ملابس تصل إلى أكثر من  ثلاثة آلاف جنيه بنظام التقسيط.. وفي شهر رمضان قامت بشراء فستان زفاف طفلة بمبلغ 100جنيه وفوجئت بها بعد أن حضرت به بنتها الفرح ورأيته عليها وقامت بتوضيبه تريد ترجيعه للمحل.. ووافقت على ذلك تجنبا للصدام معها.

وعندما طالبتها بالقسط الشهري وكانت منقطعة عن السداد منذ شهرين.. فإذا بها ترفض ذلك.. وفى اليوم التالي فوجئت بها تقتحم متجري وتحطمه.

وقمت بتحرير محضر في قسم أبو تيج وتقرير طبي.. وتم استدعائها ولكنها خرجت بوساطة زوجها قبل عرضها على النيابة.. ولا أدري ماذا أفعل.. بعد ذلك خشية أن يفتك بي زوجها ضابط الشرطة".

مصطفى العتمونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...