الخميس، 25 أكتوبر 2012

طلاب الإخوان المسلمين بالتعاون مع أسرة "إيد وحدة" بكلية الهندسة بجامعة أسيوط توفر أتوبيسات لتوصيل طلاب وطالبات الجامعة لمحافظاتهم المختلفة لمواجهة أزمة المواصلات مع حلول عيد الأضحى



وفر طلاب الإخوان المسلمين بالتعاون مع أسرة "إيد وحدة" بكلية الهندسة بجامعة أسيوط أتوبيسات لتوصيل طلاب وطالبات الجامعة لمحافظاتهم المختلفة بـ"سوهاج وقنا والأقصر"، وذلك لمواجهة أزمة المواصلات مع حلول عيد الأضحى.

وقال الطالب محمد عطا مقرر الأسرة لـ(إخوان أون لاين): هذه المبادرة من أسرة "إيد وحدة" لخدمة الطلاب الذين يعانون عدم توافر المواصلات سواء القطار أو السيارات قبيل عيد الأضحى، مشيرًا إلى أن من أهداف الأسرة خدمة الطالب والطالبة من الدرجة الأولى، متمنيًا من جميع الأسر أن تقوم بعمل خطوات لحل مشكلات الطالب.

وأعرب د. علي عبد الرحيم الأستاذ بكلية الهندسة وأمين عام نقابة المهندسين ورائد الأسرة، عن سعادته بهذه المبادرة التي خففت الكثير من معاناة الطلاب.

وقال إن طلاب أسرة "إيد واحدة" مبتكرون دائمًا لحد الإبداع، مشيرًا إلى أن قيمة الابتكار والإبداع فقدت، والحرية ينتج عنها إبداع والظلم لا ينتج عنه أي ابتكار أو إبداع.

مصطفى شاهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...