الثلاثاء، 16 أكتوبر 2012

نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط يقرر نقل طالبات كليتي الطب والصيدلة لاستكمال دراستهن بكلية البنات الإسلامية اعتبارا من السبت القادم، كما أرسل مذكرة عاجلة إلى عمداء الكليات بتنفيذ قراره


نقل طالبات الأزهر
قرر الدكتور محمد عبد الشافي نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط نقل طالبات كليتي الطب والصيدلة لاستكمال دراستهن بكلية البنات الإسلامية اعتبارا من السبت القادم، كما أرسل مذكرة عاجلة إلى عمداء الكليات بتنفيذ قراره.

كما قرر عبدالشافي عدم استقبال دفعة طالبات كليتي العلوم وطب الأسنان لحين الانتهاء من المبنى المخصص لهن بالجامعة.

جاء ذلك عقب قيام طلاب الدعوة السلفية بجامعة الأزهر فرع أسيوط بعمل وقفة احتجاجية أمام المدخل الرئيسي لجامعة الأزهر للمطالبة بمنع الاختلاط بين طلاب الجامعة وطالباتها والذي فرضته قيادات الجامعة على الطلاب منذ العام الماضي.

وقال المحتجون إنه صدر قرار في العام الماضي بقبول دفعة طالبات بكليتي الطب والصيدلة بجامعة الأزهر وقرار آخر بقبول دفعة بكليتي العلوم وطب الأسنان في العام الجاري دون أن تكون هناك أماكن تسع هذه الأعداد أو إمكانيات جاهزة لبدء دراستهم فيها مما شكل عبئا على الطلاب القدامى وكلياتهم.

وطالب المحتجون بسرعة نقل الطالبات إلى كليات البنات درءاً للمفاسد التي أحدثها الاختلاط مع البنين العام الماضي وإنشاء مبان خاصة للطالبات وتجهيزها بالإمكانات العلمية اللازمة وكذلك محاسبة كل من تسبب في نقل الطالبات لكليات البنين. 

ايهاب عمر

هناك تعليق واحد:

  1. اهم حاجة يكون للطالبات مكان محترم يليق بهن كطلبة طب ,,

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...