الأحد، 21 أكتوبر 2012

فرقة الفنون الشعبية بأسيوط تمثل مصر في مهرجان الوفاء للوطن الدولي الأول بالأردن‎



وافق الدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة على سفر فرقة قصر ثقافة أسيوط للفنون الشعبية الثلاثاء القادم 23 أكتوبر الجاري لتمثيل مصر في مهرجان الوفاء للوطن الدولي الأول المقام بمدينة اربد في الفترة من 23 إلي 29 أكتوبر الجاري كان ذلك بناء علي طلب الشاعر الكبير سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة إيماناً منه بنجاح الفرقة في تمثيل مصر في المكسيك فضلاً عن ضرورة دعم تطورها المستمر في العروض.
يقول ضياء مكاوي مدير قصر الثقافة بأسيوط أن الفرقة تعد من أهم فرق الهيئة العامة لقصور الثقافة التي تضم مجموعة من العناصر الهامة والمتميزة بقيادة المدرب الفنان مصطفي أمين وإدارة الفنان مجدي حسين مرجعًا سر تفوقهم لمهارتهم وتناغم الأعضاء في العمل بروح الفريق.
وأشار مكاوي بدور الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط مؤخرًا في دعم الفرقة ومدها بمواد دعائية وسياحية عن المحافظة لتقديمها للأشقاء العرب في المهرجان ليتسني لهم معرفة الخصائص المميزة والأصيلة لأسيوط السياحية وما تحمله من عبق التاريخ والحاضر عبر 38 منطقة جذب سياحي منها الكثير من المناطق النادرة التكرار والمتفردة في خصائصها عن مختلف آثار العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...