الأحد، 14 أكتوبر 2012

اصابة رئيس مباحث فرع الجنوب بأسيوط أثناء قيامه بضبط تشكيل عصابى بقرية "بنى فيز" التابعة لمركز صدفا باسيوط



أصيب رئيس مباحث فرع الجنوب بأسيوط، أثناء قيامه بضبط تشكيل عصابى بقرية "بنى فيز" التابعة لمركز صدفا، إثر إلقاء زوجات وأهل الجناة الطوب والحجارة على قوات الشرطة التى داهمت منازل أعضاء التشكيل العصابى.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بإصابة العقيد طارق يحيى 47 سنة - رئيس مباحث فرع الجنوب بأسيوط، بجرح قطعى فى رأسه، أثناء قيامه بضبط تشكيل عصابى بقرية "بنى فير" التابعة لمركز صدفا، بعد أن قامت زوجات وأهل الجناة بإلقاء الطوب والحجارة على قوات الأمن.


وتمكن أفراد الشرطة بعد مداهمة المنازل من ضبط عبد المنعم على حسن رسلان 42 سنة - فلاح، الهارب من تنفيذ أحكام بالمؤبد، ومتهم فى قضايا شروع فى قتل، وترويع المواطنين، وعادل خليفة فرغلى على رسلان (28 سنة – فلاح) الهارب من عدة أحكام غيابية منها شروع فى قتل، وإطلاق النار على أفراد الشرطة، فيما تمكن على محمد على حسن رسلان (40 سنة – فلاح)، من الهرب، وجارٍ مطاردته، وإلقاء القبض عليه.

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...