السبت، 20 أكتوبر 2012

القضاء الإدارى تقضى بإعادة بث قناة "الفراعين"

http://www.anaonline.net/multimedia/articles/60418.jpg
قررت الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار حسونة توفيق، اليوم/السبت، بإعادة بث قناة "الفراعين" لحين الفصل في الدعوي الأصلية التي أقامها توفيق عكاشة رئيس القناة لإعادة بث القناة مرة أخرى وبث برنامجها من جديد المحجوزة للحكم في جلسة 10 نوفمبر القادم.
كان توفيق عكاشة قد اختصم  في الدعوى القضائية التى حملت رقم 2237 لسنة 67 ق وزير الإعلام ووزير الاستثمار، ورئيس المنطقة الحرة الإعلامية، وطالبهم بعودة بث قناة الفراعين مرة أخرى.. وأن عدم اعادة البث مخالف للمادة 63 من القانون 8 لسنة 1997 كما أنه لم يكن هناك أى سبب لعدم عودة إشارة البث وعودة برنامجه.
وذكرت الدعوى أنه سبق أن أصدر مجلس ادارة المنطقة الحرة الإعلامية قرارًا فى 9 أغسطس هذا العام 2012، بوقف بث قناة الفراعين لمدة 45 يومًا، وتم الطعن على هذا القرار أمام مجلس الدولة بمجرد صدوره، وتم تحديد يوم 24 نوفمبر  لنظره، ورغم مرور 45 يومًا والتي انتهت فى 23 سبتمبر الشهر الماضى، إلا أن المنطقة الحرة رفضت إعادة بث القناة، الأمر الذي يضر بأكثر من 440 موظفًا وعاملاً ومعدًا ومخرجًا وغيرهم يعملون بالقناة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...