الجمعة، 12 أكتوبر 2012

بالصور جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة تنظم وقفة احتجاجية بميدان المجذوب بمحافظة أسيوط للتنديد بأحكام البراءة التي حصل عيها المتهمين في موقعة الجمل


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/0194920121012213.JPG
 http://new.elfagr.org/Poral_News_Extra/0195620121012811.JPG
 http://new.elfagr.org/Poral_News_Extra/020020121012773.JPG
نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة اليوم وقفة احتجاجية بميدان المجذوب بمحافظة أسيوط وجاءت الوقفة للتنديد بأحكام البراءة التي حصل عيها المتهمين في موقعة الجمل حيث تعالت هتافات المتظاهرين مطالبة الرئيس مرسي باتخاذ قرارات حاسمة بشأن حقوق الشهداء والمصابين.

وفوجئ المتظاهرين أثناء تنظيم المظاهرة بقرار الرئيس مرسي بإقالة النائب العام حيث اشتعلت المظاهرة بالهتافات المؤيدة لقرار الرئيس وسط حالة من الفرحة وعدم التصديق وهتف المتظاهرون " يا لا يا مرسي  خد قرارات كل الشعب المصري ورآك " و " يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح " و " ثوار أحرار هنكمل المشوار " و " دم المصري مش رخيص يسقط كل عميل وخسيس".

وقال الدكتور عبد العزيز خلف عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة

في كلمة ألقاها وسط الجماهير إن قرار الرئيس مرسي بإقالة النائب العام هو اقل ما ينتظره الشعب من الرئيس مؤكدا على ضرورة إلحاق هذا القرار بقرارات أخرى تضمن حقوق الشهداء والمصابين.

وأضاف خلف إن القضاة كان باستطاعتهم أن يشكلوا لجنة لجمع الأدلة عندما رأوا أن الأدلة المقدمة لاستكفي لكنهم لم يفعلوا مؤكدا إن هذه الأحكام جاءت صادمة للجميع كما دعي النائب السابق القضاة الذين أصدروا أحكام هذه القضية إلى تقديم استقالاتهم ووجه رسالة إلى الشهداء والمصابين أكد فيها إن ثوار مصر لا يمكن بأي حال إن يهدءوا قبل الحصول على حقوق الشهداء.


كما أكد المهندس الحسيني لزومي أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة إن مصر في حاجة إلى إصدار عاجل لقانون السلطة القضائية الذي ينظم العمل القضائي ويعطي القضاء مزيدا من الاستقلالية مؤكدا أن كل أحداث تبرئة المتهمين السابقة كان مسئولا عنها بالدرجة الأولى النائب العام ووزارة الداخلية مؤكدا ضرورة إن يلحق الرئيس قراره بقرارات أخرى بشأن إعادة جميع المحاكمات السابقة التي صدر فيها أحكام بالبراءة.

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...