الجمعة، 19 أكتوبر 2012

القوى السياسية بأسيوط تشارك في جمعة «مصر مش عِزبة» والاسلاميين :: المظاهرات هى محاولة لاقصاء التيار الاسلامى


http://image.moheet.com/images/13/big/139968.jpg
أعلنت القوى والحركات والأحزاب السياسية بمحافظة أسيوط عن مشاركتها في مليونية غدا الجمعة  التى حملت عنوان "مصر مش عزبة" في ميدان التحرير حيث تتوجه مجموعة كبيرة من الأتوبيسات تقل شباب تابع لاتحاد شباب الثورة ، وحركة شباب 6 أبريل، و أعضاء حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي،وحركة مصر الثورة و حزب المصريين الأحرار للمشاركة في فعاليات المليونية.

كما أعلنت القوى السياسية عن تنظيمها لعدة مسيرات تجوب شوارع المحافظة، وسوف تستقر بميدان الشهيد "احمد حمدي " ,في حين رفضت القوى الإسلامية أن تشارك  في مليونية الغد.

حيث أعلن هلال عبد الحميد –"عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي ",‏إن الحزب سيشارك للتأكيد علي أن مصر ليست ملكا لأحد وان ميدان التحرير هو ميدان الثورة، علي أن تعبر كل القوي السياسية عن أفكارها وآرائها حتى لو كانت معارضة للتيار الآخر‏.

فيما أكد إسلام سعد خشبة"
رئيس المكتب السياسي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط" أنه سوف يشارك في الجمعة القادمة التي كان قد دعا إليها حزب الدستور و التيار الشعبي، مؤكدا على أن عنوان – مصر مش عزبة – عنوان معبر عن الواقع و أن مصر لن تكون عزبة لأحد وان من حق الجميع التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي.

من ناحية أخرى رفضت القوي الإسلامية بأسيوط المشاركة في المليونية التي اعتبرتها غير مقبولة وهدفها الدعاية السلبية ضد التيار الإسلامي لكسب أصوات البسطاء في الانتخابات البرلمانية المقبلة بحجة أن المشروع الإسلامي فشل في تحقيق مطالب الثورة‏.

وأكد حمادة نصار" المتحدث باسم الجماعة الإسلامية" , أن ‏الذين يدعون لذلك أغلبهم من اليساريين الذين لديهم خصومة سياسية مع التيار الإسلامي بشكل عام , ويسعون لإشعال الفتنة والتحريض ضد الرئيس المنتخب‏,‏ مشيرا إلي أن الرئيس مرسي حقق العديد من وعوده في المائة يوم الأولي‏,‏ ويجب ألا نحاسب الرئيس علي ثلاثة شهور فقط‏,‏ وعلينا الانتظار إلي انتهاء فترة الرئاسة المقررة بأربع سنوات‏.‏
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...