السبت، 20 أكتوبر 2012

وقفة احتجاجية بديروط - اسيوط ضد تعيين رئيس مجلس مدينة من الإخوان



نظم العشرات من شباب التيارات والحركات السياسية ومن أهالى مركز ديروط وقفة احتجاجية أمام مجلس مدينة ديروط احتجاجاً على ما أسموه بأخونة الدولة، وذلك من خلال إنهاء ندب جمال زكى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط، وعودته لديوان الوحدة المحلية، وتعيين درويش أحمد نجيب، مدير عام بالمديرية المالية، للعمل رئيساً للوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط، ونقل نبيل عبد الحكيم، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز منفلوط للعمل نائباً للوحدة المحلية لمركز ومدينة ديروط، وهما من جماعة الإخوان المسلمين- على حد قولهم.

وقال محرم قميص، أمين الحزب الناصرى بمركز ديروط، إن العشرات من أعضاء الحزب الناصرى والتيار الشعبى وكفاية و6 أبريل وعدد من الأهالى الذين لا ينتمون لأى تيارات سياسية، تجمعوا أمام مجلس مدينة ديروط، احتجاجاً على نقل رئيس مجلس المدينة، وتعيين رئيس ونائبه من جماعة الإخوان المسلمين.


وقال قميص، إن جمال زكى، رئيس مجلس المدينة، الذى صدر قرار بنقله، أحد أبناء مركز ديروط، ويعمل ليل نهار من أجل مصلحة المواطن الديروطى، وله باع فى العمل الإدارى، ومر عليه أكثر من ثلاثة محافظين. 

هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...