الأربعاء، 10 أكتوبر 2012

الأمانة العامة لحزب النور بأسيوط تبدأ فى تفعيل لجان التوعية بالحزب استعداداً لانتخابات الشعب


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/4/26/2012-634710436685502724-550_main_thumb300x190.jpg
بدأت الأمانة العامة لحزب النور بأسيوط فى زيارات ميدانية  لمقرات أمانات الحزب بالمراكز ، للتباحث مع اعضاء الحزب في تخطي العثرات وتوقي الأخطاء والعمل علي تفعيل لجان التوعية والعمل علي البدء الحقيقي لدورات تثقيفية سياسية وتنموية وإرشادية وإدارية ودعم العمليات الخدمية  والتى من بينها اللجان الشعبية التى تقوم بتوزيع الخبز والأنابيب وغيرها من العمليات الخدمية علي مستوي جميع المراكز والقرى والشياخات وبحث ملفات الفساد ومتابعه حلولها والمشاركة الفعالة في المشاكل وكيفية المغالبة في علاجها والتنقيب عن نقاط القوة والضعف في الحزب تجهزاً لإنتخابات مجلس الشعب وفتح ملفات التعاون في المجالات الخدمية والسياسية والعلمية مع جميع القوي الاسلامية علي الساحة .
وقال ”  معتز بشنك ”  المسئول الاعلامي للحزب أن تلك الخطوات للهيكلة المنتخبة هي ترجمة حقيقية ورسالة واضحه ورد على الأبواق الاعلاميه الغير مجديه في انتقادتها للحزب ولكل الذين يريدون النيل منه .

وأشار ”  بشنك  ” الى أن هناك استقرار واضح في الحزب وتباين جيد في العمل والأزمة الأخيرة للحزب أخرجته أقوى مما كان عليه قبل الأزمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...