السبت، 24 نوفمبر 2012

اصابة 10 متظاهرين من أعضاء الحركات الثورية والإخوان المسلمين بأسيوط وشباب الاخوان باسيوط :: إصابة أمين شباب "الحرية والعدالة" بكسر فى الجمجمة فى الاشتباكات بأسيوط

صورة أرشيفية

أصيب 10 متظاهرين من أعضاء الحركات الثورية والإخوان المسلمين بأسيوط، في تجدد الاشتباكات بين المتظاهرين من القوى الثورية وأعضاء التيارات الإسلامية، أثناء محاولة اقتحام حزب الحرية والعدالة.


كان المئات من أعضاء الحركات الثورية وائتلاف شباب الثورة، حاولوا اقتحام مقر حزب الحرية والعدالة بمدينة أسيوط، أثناء تظاهراتهم مما نتج عنه حدوث اشتباكات بالشوم والحجارة بين الطرفين، نتج عنها إصابة 10 من الطرفين، تم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي و«الإيمان» العام.

في السياق نفسه، تجمهر أعضاء التيارات الإسلامية من الاخوان المسلمين والجماعات الإسلامية والدعوة السلفية، محاولين الاعتداء على أعضاء الحركات الثورية، الذين فروا هاربين بعد تفرقهم وسط الشوارع الجانبية وانتقلت قوات الأمن بقيادة اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، وفرضت كردونات أمنية حول مقر الحرية والعدالة.

وقام الدكتور علي عز الدين ثابت بتحرير محضر  بقسم ثان أسيوط، يتهم فيه عددًا من أعضاء الحركات الثورية بإتلاف مقر الحزب وتحطيم اللافتات وزجاج الأبواب، مطالبًا الأمن بالقبض على المخربين.
أصيب المهندس الحسينى لزومى، أمين شباب الحرية والعدالة، بمحافظة أسيوط فى الاشتباكات التى وقعت منذ قليل أمام مقر الحزب بأسيوط.

وأوضح شباب الإخوان أن أمين الشباب أصيب بكسر فى الجمجمة.

يونس درويش 
هيثم البدرى
ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...