السبت، 3 نوفمبر 2012

خفير نظامي يسرق 17 الف جنيه من نائب مأمور الفشن ببني سويف داخل سيارته «ملاكي أسيوط»



أمرت نيابة بني سويف بحبس خفير نظامي من قوة مركز الفشن، الجمعة، وقالت التحقيقات إنه سرق 17 ألف جنيه من سيارة نائب مأمور مركز حال وجودها داخل ديوان القسم.
تلقى اللواء عطية مزروع، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء شريف رياض، مساعد مدير الأمن، جاء فيه أن العقيد محمود عبدالمنعم القرشي، نائب مأمور مركز الفشن، ترك سيارته «ملاكي أسيوط»، في ديوان المركز، وبداخلها 17 ألف جنيه ثم فوجئ باختفاء المبلغ.
وتبين من تحريات العميد خلف حسين، رئيس المباحث الجنائية، أن نائب المأمور بعد أن أوقف سيارته في المكان المخصص لها قام «محمد. م»، خفير نظامي من قوة المركز المعين خدمة بمكتب نائب المأمور بفتح حقيبة السيارة، واستخرج الغطاء وسرق المبلغ الموجود في الحقيبة.
ألقت قوة أمنية القبض على الخفير المتهم، وأنكر السرقة، إلا أن التحريات والشهود أثبتوا أنه وراء الواقعة، فتحرر المحضر اللازم، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام، وعرضه على قاضي المعارضات في محكمة الفشن الجزئية للتجديد له في الميعاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...