الاثنين، 26 نوفمبر 2012

تأجيل نظر قضية تعدي 3 ضباط الشرطة على 4 محامين بأسيوط بسبب تعليق العمل بالاستئناف


قررت محكمة استئناف أسيوط، اليوم الإثنين، تأجيل نظر القضية المتهم فيها ثلاثة ضباط شرطة، بالاعتداء على 4 محاميين إبان أحداث الثورة، أمام نقابة المحاميين بمدينة أسيوط، نظرًا لتعليق العمل بالمحكمة، احتجاجًا علي الإعلان الدستوري.

كانت المحكمة قد أجلت القضية إلي جلسة اليوم بعد قبول اثنين من المحامين هما (مصطفي أبوزياد، ومحمد محمود عبدالغني) للتصالح مع الضباط المتهمين، على أن تستكمل إجراءات التصالح، فيما يستكمل كل من (إسلام زكريا، وحسام بلال) إجراءات القضية ومقاضاة الضباط.


يذكر أن محكمة جنح بندر أول أسيوط قد قضت في مارس الماضي بحبس كل من محمد أحمد حلمي عزب ضابط أمن الدولة بفرع أسيوط سابقًا، سنة مع الشغل وكفالة 200 جنيه، وغرامة 3000 جنيه، وأحمد عيد عبد الجواد، رئيس مباحث قسم ثان أسيوط سنتين وكفالة 400 جنيه وغرامة 3000 جنيه، وقضت بحبس الضابط أحمد أبو بكر ضابط بمباحث قسم ثان أسيوط سنتين وكفالة 400 جنيه وغرامة 3000 جنيه، على أن يدفعوا فيما بينهم، مبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض مدني، مع مدير أمن أسيوط ووزير الداخلية بصفتيهما.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...