الاثنين، 26 نوفمبر 2012

6 ابريل باسيوط : «مرسى» أطلق ميليشات الاخوان للاعتداء على معارضيه


الرئيس مرسي
وصف الدكتور على سيد منسق حركة 6 ابريل الجبهة الديموقراطية بأسيوط الاعتداء على المسيرة السلمية التى نظمها شباب القوى السياسية باسيوط الرافضة للاعلان الدستورى الديكتاتورى بالجريمة.

وقال أن المسيرة تمر من امام شارع مقر حزب الحرية والعدالة ,يفاجأ الجميع بوجود كمين بلطجية الأخوان مسلحين بالشوم , والسنج , والسلاح الابيض والطوب فى انتظار المسيرة , يتم التعدى على الشباب بأبشع الشتائم , والسب والقذف , ثم الهجوم بإستخدام الشوم , والطوب وكل ما تطاله ايديهم من سلاح الحرية فى زمن الاخوان ، انه الرئيس الاخوانى الذى تقوى به ميليشياته وتضرب مستندة له.

واضاف
ان نتيجة الاعتداء الاخوانى اصابة 5 من المشاركين فى المسيرة , منهم الدكتور وسيم رفعت , حيث تم نقله الى مستشفى المبرة حيث تم عمل 7 غرز , واشعة مقطعية اظهرت اصابته بارتجاج فى المخ واصابات فى مختلف انحاء الجسم نتيجة الضرب بالشوم , وجمال عسران المحامى , حيث تلقى اصابة فى الرأس , وثلاثة من الشباب جارى التعرف على بياناتهم باصابات مختلفة , منهم احمد عبد الظاهر حيث تعرض للضرب المبرح من الاخوان امام المقر وتم تسليمه للشرطة بعد تلفيق تهمة التعدى على مقر الاخوان له.

واشار الى ان الشباب توجه الى قسم ثانى اسيوط لعمل محاضر تبين التعدى عليهم , و هناك حدث الجزء الثانى من الارهاب الاخوانى عندما قدمت مجموعة من شباب الاخوان يقودهم 3 من القيادات وتعدت على الشباب , امام قسم ثانى اسيوط , وقامو بالبصق على الدكتورة فاطمة العوامرى , ومحاولة التعدى عليها بالضرب على مرأى ومسمع من أمناء وضباط قسم ثانى أسيوط , باعتبار انهم عشيرة الرئيس وجماعته المحمية , كما تعدوا بالضرب المبرح على محمود بخيت المحامى حتى أصيب بالإغماء.

وقال لم يشهد تاريخ مصر ارهابا كهذا الارهاب , ارهاب الحاكم , الذى اطلق ميليشياته تنهش المعارضين , وتهدد , وتتوعد وتلقى العديد من اعضاء الحركة التهديد المباشر , واتصالات تليفونية , و تحرش من ميليشيات الاخوان التى اخذت تتحرى عن عناوين الناشطين .
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...