الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

وقفة لأهالي "أبوإسحاق" بأسيوط للمطالبة بتحويل "مصر الخير" لوزارة "زكاة مستقلة"


نظم عشرات من أهالي عزبة أبو إسحاق بأبنوب اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مؤسسة مصر الخير بمحافظة أسيوط، لمطالبة المفتى بتحويل مصر الخير لوزارة "زكاة مستقلة"، وذلك قبيل قيامه بتوزيع رؤوس الماشية وأجهزة العرائس على المواطنين.

وقال سيد محمد جمعة، المستأجر القانوني لمحطة التنمية الشعبية لتثمين الدواجن بأسيوط، أطالب بالقضاء على الفساد في جمعية "مصر الخير"، وتحويلها لوزارة زكاة، وعدم استغلال الدين والنفوذ ضد أبناء القرية، مشيرًا إلي أن العاملين بمصر الخير دمروا الثورة الداجنة بالمحافظة.


من جانبها قامت قوات الأمن بفرض كردون أمني حول المتظاهرين، تحسبًا لحدوث أي طوارئ أو خروج عن السلمية خلال لقاء مفتى الجمهورية والوفد المصاحب له، وهذا ما جعل المحافظ يقرر تأجيل الزيارة لبعض الوقت لحين الاطمئنان التام على العملية التأمينية وسلامة وصول الزائرين إلى مقر الجمعية.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...