الجمعة، 23 نوفمبر 2012

نتائج الجولة الثانية لمسابقة دوري القسم الثاني :: تعادل بترول اسيوط وخسارة الوليدية وديروط

النصر يكتسح الاتصالات فى القسم الثانى
أسفرت الجولة الثانية لمسابقة دوري القسم الثاني عن فوز النصر على مضيفه الاتصالات بثلاثية نظيفة ليتصدر النصر المجموعة الثالثة لأندية القاهرة برصيد ست نقاط.
وفي المجموعة ذاتها ، خطف السكة الحديد بقيادة مدربه جمال عبد الحميد تعادلاً مثيراً مع مضيفه الشمس بهدف لكل فريق بينما فاز بهتيم على بشتيل بهدف نظيف وعاد الترسانة بفوز صعب على الأميرية خارج ملعبه بنفس النتيجة وتغلب الشرقية للدخان على غزل شبين بهدف نظيف وتعادل جمهورية شبين مع بنها بهدفين لكل منهما.
وفي المجموعة الأولى ، اكتسح سوهاج نظيره الوليدية بثلاثية نظيفة وتلقى الألومنيوم هزيمة مريرة بهدفين نظيفين على يد النصر للتعدين بينما تعادل الوادي الجديد مع المدينة المنورة بهدفين لكل منهما وجراند مع كيما أسوان سلبياً.
وفي المجموعة الثانية ،
تعادل بترول أسيوط مع بني سويف بهدفين لكل منهما وفجر الواسطى مفاجأة باكتساح المنيا بثلاثية نظيفة وبنفس النتيجة فاز سمالوط على ديروط وعاد مغاغة بفوز مستحق على الفيوم بهدف نظيف وتغلب سكر الحوامدية على إبشواى بنفس النتيجة.
وفي المجموعة الرابعة فاز الشرقية على ميت الخولى بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما حقق بلدية المحلة بقيادة مدربه مشير عثمان فوزه الثاني على التوالي على حساب كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف بينما خانت الأرض أصحابها ففاز سمنود على مضيفه الحامول بهدفين نظيفين وتغلب بني عبيد في أول لقاء تحت قيادة مدربه أحمد حسن على مضيفه بلقاس وتعادل زفتى مع نبروه سلبياً.
وفي المجموعة السادسة  ، تلقى الأوليمبي هزيمة مريرة أمام سماد أبو قير بهدف نظيف بينما فاز كوم حمادة على اسكندرية للبترول بثلاثية نظيفة وفاز دمنهور على مضيفه الترام بهدفين مقابل هدف وتغلب مطروح على مضيفه مياه البحيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما تعادل الرجاء مع مالية كفر الزيات بهدف لكل منهما.
محمد اللاهونى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...