الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

تحقيقات النيابة تكشف خطورة المزلقانات بمنطقة حادث قطار أسيوط واحتمالية تكرار الحادث


كشفت تحقيقات النيابة العامة في حادث قطار أسيوط عن خطورة وضع المزلقانات بمنطقة منفلوط التي جرى بها الحادث، إزاء سرعة سير القطارات وتلاحقها، على نحو يرشح إلى احتمال تكرار حوادث مماثلة في أي وقت.. وهو الأمر الذي قام معه أعضاء النيابة العامة الذين انتقلوا لإجراء المعاينة التصويرية صباح اليوم، بالتنبيه الفوري على المسئولين بهيئة السكك الحديدية إلى ضرورة التدخل بحل عاجل، مثل التنبيه بتقليل سرعة القطارات إلى أقصى درجة في منطقة المزلقانات وتنسيق باقي المواعيد على هذه السرعة.
وكان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد كلف 3 من المحامين العامين الأول من مكتبه بالانتقال فجر أمس إلى مدينة منفلوط لاستكمال التحقيقات مع أعضاء نيابة أسيوط في حادث القطار، حيث أجروا معاينة تصويرية صباح اليوم لمنطقة الحادث وكيفية وقوعه في ذات ظروف زيادة حمولة أوتوبيس المدارس المنكوب وكثافة المرور.
وقال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة

-في تصريح له اليوم الأربعاء- إن أعضاء النيابة العامة يستكملون التحقيق في مدينتي منفلوط وأسيوط مع كافة المسئولين على مختلف المسئوليات بهيئة السكك الحديدية لتحديد المسئوليات المباشرة وغير المباشرة، كما يجري متابعة اللجنة الفنية للانتهاء من وضع تقريرها عن الحادث.
وأشار المستشار السعيد إلى أن النيابة العامة ستعلن عقب ذلك قراراتها بشأن جميع من تم سؤالهم في التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...