الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

"أبو غازي" رئيسًا لمؤتمر الثقافة الغائبة في أسيوط


الدكتور عماد أبو

أعلن مجلس إدارة جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين عن اختيار الدكتور عماد أبو غازي رئيساً لمؤتمر "الثورة..الصعيد..الثقافة الغائبة" الذي تنظمه الجمعية والهيئة العامة لقصور الثقافة برعاية الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط.

يشارك في المؤتمر اتحاد كتاب مصر وجامعة أسيوط وسوهاج.

وقال محمود عبد الحميد مدير عام الجمعية إن فعاليات المؤتمر ستقام في الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر الجاري بمراكز ومدن أسيوط وأبوتيج وصدفا.

وأضاف أنه سيشارك في الفعاليات معهد جوته الألماني ومؤسسة روبرت بوش، فضلاً عن بعض هيئات المجتمع المدني الدولية والمحلية وذلك بهدف إعلان الثورة على الواقع الثقافي الذي عاني كثيرًا من التهميش والمعاناة.

وأوضح الأديب حمدي سعيد مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي أن المؤتمر يقام ضمن ملتقي الصعيد الثقافي ويتضمن العديد من الفعاليات منها الجلسات البحثية والمسرح والحفلات الموسيقية والفنون التشكيلية والتراثية ومختلف الآداب ومعارض الكتب بالإضافة للسينما.
ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...