السبت، 10 نوفمبر 2012

مصابو الثورة يتظاهرون بأسيوط لعدم صرف تعويضاتهم


تظاهر العشرات من أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير أمام ديوان عام محافظة أسيوط، للمطالبة بصرف التعويضات المستحقة لهم ،التي أقرها مجلس الشعب المنحل وتسليم الوحدات السكنية لهم، تعويضاً عما أصابهم.

وقال محمد أبو غدير أحد مصابي الثورة،أن أسر الشهداء ومصابي الثورة 168 فرد في أسيوط أغلبهم أصيبوا بكسور وجروح وعاهات مستديمة أثرت على حياتهم المعيشة حتى أن البعض يعاني من حالات نفسية صعبة إلى الآن.


وأضاف مصطفى عبد الحكيم موظف بالأوقاف

أنه مصاب بكسر في الكتف ويعالج منه شهريا على حسابه الخاص، ولا يستطيع الحركة، موضحا أن  والمكتب الإقليمي لرعاية أسر المصابين والشهداء بأسيوط لا يمثل مصلحهم، وطالب بتعين فرد من مصابي الثورة في المكتب التنفيذي بالمحافظة ليطالب بمستحقاتهم.
 وأشار عبد الرحيم سيد أحد المصابين، إلى أنه توجد إثباتات لديهم أنهم مصابون بعاهات تتيح لهم الكشف والعلاج وركوب الموصلات مجانا، إلا أن ذلك لم يحدث.

وأضاف:"التقينا بالمحافظ د. يحي كشك وعرضنا عليه مطالبنا ووعدنا بتحقيقها منذ شهر وتم الإعلان عن الواحات السكنية للشباب بالمحافظة وتم وضع قيود معرقلة لمصابي الثورة".


وقال المتحدث الرسمي لمصابي ثورة25 يناير أحمد عبد الرحيم،أننا نطالب د.يحي كشك، صرف مستحقتنا المالية التي أقرها مجلس الشعب وتسليمنا الوحدات السكنية وإلا سوف ندخل في اعتصام مفتوح أمام المحافظة لحين تحقيق مطالبنا.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...