السبت، 24 نوفمبر 2012

«صناع الحياة» يزور أسيوط اليوم لمساندة أهالي حادث القطار


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Amr-Khaled-1361.jpg
يتوجه إلى منفلوط فى أسيوط اليوم وفد مؤسسة صناع الحياة برئاسة الداعية الإسلامي عمرو خالد نائب رئيس المؤسسة؛ لتقديم العزاء والمساندة لأهالي ضحايا حادث قطار أسيوط، الذي وقع يوم السبت الماضي.

وأكد الداعية عمرو خالد ضرورة قيام الدولة بوضع إجراءات عاجلة وصارمة لحماية الأرواح على كل شبر من أرض مصر، وأن مأساة حادث القطار تدل أن مصر مفتقدة وجود نظام لإدارة كل شؤون الحياة، مما يستلزم إعادة النظر في طريقة تنظيم حياتنا وبلادنا.

وأعرب عن ألمه الشديد وتأثره بحال الأمهات الثكلى وحزنهن على أبنائهن، وكذلك على شهداء غزة وسوريا.. داعيًا بالصبر لذوي الضحايا والشهداء، وأن ينزل الله سكينته على قلوبهم، وأن يفرغ عليهم صبرًا، وأن يجمع الأهالي مع أولادهم وشهدائهم فى الجنة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد يحيى رئيس المؤسسة أن الزيارة تستهدف تقديم الدعم المعنوي والنفسي والاجتماعي لأهالي الأطفال شهداء حادث قطار أسيوط، بالإضافة إلى بحث أوضاع وأحوال أسر الأطفال الضحايا على أرض الواقع وكيفية تقديم مساندات أخرى لهم.

من جانبه، أشار وليد عبد المنعم المتحدث الرسمي للمؤسسة إلى أن الوفد يضم عددًا من ذوي الخبرة والمهارة في المساندة النفسية لما بعد الأزمات والكوارث، مشيرًا للدور الذي لعبته المؤسسة من قبل في مهام مشابهة كحادث العبارة السلام 98 وحوادث قطار أنشاص وقطارات الصعيد، ومساندة ضحايا غزة بمعهد ناصر وغيرها من الأزمات والكوارث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...