الجمعة، 23 نوفمبر 2012

بالفيديو رئيس اتحاد عمال مصر خلال المؤتمر الذي نظمه امس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بأسيوط : الحكومة تتجاهل مطالب العمال


أدان الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس اتحاد عمال مصر، تجاهل المسئولين لمطالب العمال بالقطاعات المختلفة، وقال إنه ناقش أكثر من مرة قانون العمال وحتى الآن مازالت الحكومة تتجاهل مطالب العمال.

جاء ذلك في المؤتمر الذي نظمه امس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بأسيوط تضامنا مع اسر شهداء قطار منفلوط بحضور

الدكتور علي عز الدين أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط ومحمد رزق مستشار الاتحاد ويسري بيومي أمين صندوق الاتحاد وعضو مجلس الشعب السابق وعبد الناصر بكر رئيس اتحاد عمال أسيوط.

وطالب بضرورة وجود توازن ما بين العمال والحكومة في الحقوق والواجبات، فيما انتقد احد الأعضاء تحول المؤتمر إلى مؤتمر لمناقشة مشاكل العمال بدلا من مؤاساة اسر الضحايا.

وانتقد أحمد مختار عضو اللجنة الإدارية للعمال بشركة مياه الشرب والصرف الصحي تجاهل رئيس الشركة في الاعتراف باللجنة النقابية لعمال أسيوط رغم حصولها على كافة الموافقات وما يتعرض له العمال من قبل رئيس الشركة من تجاهل والمحسوبية في المكافآت والترقيات.

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...