الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

أمين إسكندر، رئيس حزب الكرامة :: تلقيت رسائل من أسيوط بقدوم مجموعات هائلة من الإخوان بأسيوط في "أتوبيسات" إلى القاهرة.. وأتوقع معارك غدا


أمين إسكندر
استنكر أمين إسكندر، رئيس حزب الكرامة، ما تردد عن تلقي عدد من الناس رسائل تهديد لمنعهم من النزول إلى ميدان التحرير، وما أشار إليه الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، من اعتداء رجال حماس على متظاهري التحرير.
وقال "هذه رسائل غبية لأنها تكرهنا في المقاومة التي يمثلها رجال حماس"، مستبعدا قيام حماس بالتعدي على المتظاهرين المصريين في ميدان التحرير.
وتوقع اسكندر في تصريحاته لـ"الوطن"، أن تحدث معارك واشتباكات غدا أثناء تظاهر القوى السياسية المدنية الرافضة للإعلان الدستور، وجماعة الإخوان المسلمين والقوى المؤيدة للإعلان الدستوري، نتيجة الشحن الذي قام به قيادات الإخوان من أجل التظاهر وتأييد قرارات الرئيس، مشيرا إلى أن تلك الرسائل نوع من الإشاعات لتخويف وترهيب الناس من التظاهر.
وقال أمين حزب الكرامة
"وصلتني رسائل بقدوم مجموعات هائلة من الإخوان بأسيوط مستقلين أتوبيسات نقل جماعي قادمة إلى القاهرة، للحشد في فعاليات غدا"، مشيرا إلى أن قيادات الجماعة تقوم بحشد الإخوان من كل أطراف البلاد، وإيهامهم بأن مشاركتهم من أجل تطبيق الشريعة والحفاظ على الدولة الإسلامية.
وأضاف أنه من غير المعقول أن يستدعي قيادات الجماعة هذه الأعداد بدعوى ديكتاتورية الجماعة.
وكان الدكتور محمد أبو الغار قال، في اجتماع القوى السياسية برؤساء تحرير الصحف اليوم، إن جماعة الإخوان أرسلت رسائل هاتفية للناس تحذرهم من النزول للتحرير، بدعوى أن حماس سترسل رجالها لضرب وقتل المتظاهرين.
أحمد العميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...