الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

في ''كارثة أسيوط''.. نقابة ضباط الشرطة لـ ''الرئيس'': حاسب قبل أن تُحاسب


في ''كارثة أسيوط''.. نقابة ضباط الشرطة لـ ''الرئيس'': حاسب قبل أن تُحاسب
طالبت النقابة العامة لضباط الشرطة (تحت التأسيس) الرئيس محمد مرسي بمعاقبة المسئولين في حادث تصادم أتوبيس بقطار في أسيوط، والذي أودى بحياة مايقارب الـ60طفلاً، واصابة عدد آخر.
وأضافت النقابة في بيان لها ـ عبر أمينها العام، المقدم محمد نبيل عمر: تتقدم النقابة العامة لضباط الشرطة بأحر التعازي والمواساة لآسر ضحايا وشهداء مصابي حادث القطار بأسيوط، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويدخلهم فسيح جناته ويُلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وطالبت النقابة في بيانها، من الرئيس "مرسي"  أن يوافق على سفر والد ووالدة كل طفل توفى أمس في حادث القطار، لأداء عمرة بالأراضى المقدسة هذا الأسبوع، مؤكدة "هذا أبسط شيء نقدمه لهم، فهم الآن فى حالة نفسية سيئة، ويحتاجون التواجد في تلك الرحاب المقدسة, حتى تعمهم الرحمة والصبر.
وتابعت النقابة: ومن منطلق المسئولية وتحمل تبعاتها، فقد أسفرت تحقيقات النيابة عن أن الأتوبيس المقل للأطفال سعته 30 طفل، إلا أنه كان يحمل قرابة الـ 60 طفل، وهذا يذكرنا بموقف مشابه لم نرى أي نتائج لتحقيقات النيابة به، وهو حادث مجندي الأمن المركزي الذين تساقطوا شهداء وضحية نتيجة الاهمال الجسيم أثناء توزيعهم على خدماتهم الحدودية بشمال سيناء، منذ ما يزيد على شهر مضى "حاسب قبل أن تُحاسب.
حسن الهتهوتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...