الجمعة، 23 نوفمبر 2012

بالفيديو.. عاصم عبدالماجد: لابد أن يضرب الرئيس بيد من حديد على القلة الفاسدة بميدان التحرير مشيرا إلي أن أهالي أسيوط وقفوا ضد الفلول وأسقطوا الفريق احمد شفيق في انتخابات الرئاسة


قال الشيخ عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية إن حادث قطار أسيوط هو حصيلة فساد النظام القديم المجرم، مشيرا إلي أن أهالي أسيوط وقفوا ضد الفلول وأسقطوا الفريق احمد شفيق في انتخابات الرئاسة ولم يقولوا أثناء الإبتلاء كلاما يغضب الله ولكن قالوا حسبنا الله ونعم الوكيل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته الجماعة الإسلامية مساء أمس بقرية المندرة التي شهدت الحادث الأليم بحضور الشيخ محمد حسان والدكتور عبد الآخر حماد مفتي الجماعة الإسلامية والشيخ محمد عبد المقصود والداعية الإسلامي خالد عبد الله .

وهاجم عبد الماجد الإعلام، وقال

إن أهل الضحايا براء مما قاله الأعلام عن قطع الطريق والسكك الحديدية ولو فعلوها ما لامهم أحد ولكنهم لم يفعلوها حتى يحافظوا علي استقلال الوطن ولكن العلمانيين يريدون إسقاط هذه الأمة الإسلامية .

وطاب الرئيس محمد مرسي أن يضرب بيد من حديد المتظاهرين في ميدان التحرير، والقلة الفاسدة وطرد الأفاقين الذين يرغبون في الإتجار بدماء الشهداء متهما إياه بالتقصير في مواجهه من يعبثون بالأمة.

واعترض حمادة أنور عبد الرشيد والد 4 شهداء علي حديث عبد الماجد قائلاً " انت راجل محترم بس تطرقت الى حديث سياسي واجبك وصل وسعيك مشكور يا دكتور"، تاركا المنصة وأعاده مرة أخري وأعتذر بأنه لم يفهم مقصد الشيخ .

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...