الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

عمرو خالد يرأس وفد “صناع الحياة” لتقديم واجب العزاء لأهالي ضحايا قطار أسيوط


يتوجه  الدكتور عمرو خالد صباح الأحدالقادم علي رأس وفد من صناع الحياة إلي أسيوط لتقديم واجب العزاء والمساندة النفسية لأهالي ضحايا حادث أتوبيس المدرسة يتضمن ألوفد متخصصين نفسيين واجتماعين وفريق صناع الحياة للمساندة النفسية ذوي الخبرة والمهارة فى مساندة ضحايا الكوارث والأزمات وتشمل الزيارة لقاء بمدرسة الضحايا بالإضافة إلي زيارة للمصابين بالمستشفي.
وأضاف ” خالد ” تألمنا لما أصاب أولادنا فى الحادث الفاجعة الناتج عن اصطدام قطار باتوبيس مدرسي بمزلقان قرية المندرة بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط والذي تسبب فى وفاة واصابة زهور المستقبل واغتيال أحلامهم ومستقبلهم، ولقد ساءنا الحادث وتأثرنا له جميعا كجميع المصريين. إلا أننا قررنا أن نشارك بدور إيجابي مع أهالي هؤلاء الأطفال، حيث قمنا بتجهيز وفد من فريق صناع الحياة للمساندة النفسية والذي يتكون من مجموعة من الدكاترة والمتخصصين النفسيين والاجتماعيين بالإضافة الى مساندين نفسين من شباب صناع الحياة ذوى الخبرة والمهارة في المساندة النفسية بعد الكوارث والأزمات.
وقد بدا شباب صناع الحياة المقيمين باسيوط بالتواصل بالفعل مع أهالي الضحايا لتقديم واجب العزاء لهم ويتوجه الوفد المشار اليه
صباح الاحد أن شاء الله ليبدأ المساندة النفسية المتخصصة على مدار عدة أيام وعلى يستمر برنامج المساندة لمدة ٦ شهور أخرى من خلال فريق المساندة النفسية باسيوط وتحت إشراف الدكاترة والمتخصصين .
ويأتي هذا على خلفية رصيدنا من الخبرة المتراكمة فى المساندة النفسية والتعامل مع حوادث أخري مثل العبارة السلام ٩٨ وحوادث القطارات المختلفة مثل إنشاص وبنى سويف وغيرهما من الكوارث التى تتطلب المساندة النفسية بعدها. نطلب منكم الدعاء لنا بالتوفيق واعلمكم برغبتنا فى اعداد تقرير عن الزيارة بعد الانتهاء منها وارساله لكم لتعميم الاستفادة بالإضافة الى رغبتنا فى رصد حالة الأسر وطرحها عليكم لمن يرغب فى مشاركتنا فى تقديم العون لهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...