الجمعة، 23 نوفمبر 2012

بالفيديو مسيرات حاشدة باسيوط لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسي بإقالة النائب العام وإعادة محاكمة المتهمين في قتل الثوار مرددين " الشعب يريد تطهير القضاء " و ’’ يابرادعى ياجبان ياعميل الأمريكان ’’

انطلقت مساء اليوم مسيرات من مساجد عمر مكرم وناصر والمجذوب وأبو بكر الصديق لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسي بإقالة النائب العام وإعادة محاكمة المتهمين في قتل الثوار.

خرجت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة من مسجد عمر مكرم وجابت المسيرة شارع الجامعة وشارع محمد علي مكرم وانضمت إلى مسيرة الجماعة الإسلامية التي انطلقت من مسجد أبو بكر الصديق بالجمعية الشرعية.

وشهدت المسيرة مشادات ومناوشات بين الإخوان والجماعة الإسلامية حول سير المسيرة حيث أصرت الجماعة الإسلامية على سير المسيرة تجاه مسجد المجذوب بينما أصر شباب الإخوان على الاتجاه إلى مسجد ناصر وميدان المنفذ وانفصلت جماعة الإخوان عن الجماعة الإسلامية.

والتقت مرة أخرى بميدان المنفذ بعد أن سارة مسيرة الجماعة الإسلامية إلى ميدان المجذوب ومنه إلى ميدان المنفذ والذي استقرت فيه المسيرات لتأييد قرارات الرئيس مرسي مرددين هتافات " نائب العام صحي النوم ... انهارده أخر يوم " ،" قولنا روح على الفاتيكان ... واديك روحت على اللومان "،" للأمام للأمام..يا حكومة الإسلام " ، " الشعب يريد تطهير القضاء "،"عاش الريس مرسي عاش ... دم الشهداء مرحش بلاش ".

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...