الاثنين، 5 نوفمبر 2012

ننشر قرعة مباريات المجموعات الست حتي الأسبوع الرابع للدورى المصرى للقسم الثانى الممتاز ’’ب ’’ وسوهاج تواجه الوليدية وبنى سويف مع منفلوط وابشواى مع بترول اسيوط وديروط مع الواسطى فى الاسبوع الاول


قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم للقسم الثاني الممتاز "ب" برئاسة مجدي الشيخ تقديم موعد انطلاق المسابقة اسبوعا لتقام يوم 14 نوفمبر الجاري بدلا من 21 من نفس الشهر.. علي أن تقام جميع المباريات في المجموعات الست من الأولي إلي السادسة في يوم واحد باستثناء بعض المباريات لوجود 3 فرق في محافظة واحدة "سوهاج والمراغة وسكر أبوقرقاص" ويكون مجموع الفرق المشاركة 69 فريقا بعد انسحاب الجندي والمغربي والكروم ليكون عدد الفرق في المجموعات من الأول إلي الثالث 12 فريقا في كل مجموعة و11 فريقا في كل مجموعة من الرابعة إلي السادس.
صرح رئيس لجنة المسابقات مجدي الشيخ بأن تقديم موعد انطلاق المسابقة بعد اكتمال كل الترتيبات الخاصة بالمسابقة بالإضافة إلي السعادة التي أغمرت الجميع بعودة النشاط.
كما جاء قرار اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية بالموافقة علي عودة نشاط الدوري الممتاز "ب" والقسم الثالث والرابع بمثابة عودة الروح لقطاع كبير يتخطي الخمسة ملايين أسرة بعد فترة توقف دامت أكثر من 9 شهور تجرع فيها الجميع المرارة وكادت تلك الفترة الصعبة أن تقضي علي مستقبل جيل كامل من الرياضيين.
كانت القرعة قد أعلن فيها اعتذار الكلام والمغربي من مجموعة الاسكندرية وتم تفادي ذلك بوضع فريق مالية كفر الزيات الذي لعب بالمجموعة الخامسة في الموسم الماضي وكذلك اعتذار فريق الجندي في المجموعة الرابعة وهو الفريق الذي كان ينوي المستشار منصور عامر شراء الفريق ليحمل اسم عامر جروب وتم الاتفاق علي مبلغ معين ولكن فشلت كل الجهود من قبل اتحاد الكرة والذي كان يرأسه سمير زاهر في تحقيق هذا المشروع الرياضي.
وفيما يلي قرعة مباريات المجموعات الست حتي الأسبوع الرابع.
المجموعة الأولي


كيما أسوان مع شبان قنا والمراغة مع التعدين والمدينة المنورة مع سكر أبوقرقاص والوليدية مع الوادي الجديد وأسوان مع سوهاج والألمنيوم مع جراند أوتيل.
وفي الاسبوع الثاني جراند اوتيل مع كيما أسوان وشبان قنا مع اسوان وسوهاج مع الوليدية والوادي الجديد مع المدينة المنورة وسكر أبوقرقاص مع المراغة والتعدين مع الألمنيوم.
في الأسبوع الثالث للمجموعة الأولي يلتقي الوليدية مع ش قنا وأسوان مع كيما أسوان والألمنيوم مع سكر أبوقرقاص والمراغة مع الوادي الجديد والمدينة المنورة وسوهاج والتعدين مع جرانيد اوتيل.
الاسبوع الرابع جراند مع اسوان وكيما اسوان مع الوليدية وش قنا والمدينة المنورة سوهاج مع المراغة وسكر أبوقرقاص مع التعدين والوادي الجديد مع الالمنيوم. 


--------------------------------------
في المجموعة الثانية لشمال الصعيد يلتقي في الاسبوع الأول ش مغاغة مع ش سمالوط وبني سويف مع منفلوط وش ابشواي مع بترول اسيوط والمنيا مع سكر الحوامدية وديروط مع الواسطي وناصر الفكرية مع الفيوم.
الاسبوع الثاني يلتقي الفيوم مع ش مغاغة وش سمالوط مع ديروط والواسطي مع المنيا وسكر الحوامدية مع ش ابشواي وبترول اسيوط مع بني سويف ومنفلوط مع ناصر الفكرية.
في الاسبوع الثالث يلتقي المنيا مع ش سمالوط وديروط مع ش مغاغة وناصر الفكرية مع بترول اسيوط وبني سويف مع سكر الحوامدية وش ابشواي مع الواسطي ومنفلوط مع الفيوم.
وفي الاسبوع الرابع يلتقي الفيوم مع ديروط والواسطي مع بني سويف وش سمالوط مع المنيا وسكر الحوامدية مع ناصر الفكرية وبترول اسيوط مع منفلوط. 

--------------------------------
المجموعة الثالثة
يلتقي في الاسبوع الأول ش بشتيل مع الشمس والترسانة مع الاتصالات وبنها مع الأميرية وغزل شبين مع جمهورية شبين والسكة مع الدخان والنصر مع بهتيم.
وفي الاسبوع الثاني يلتقي بهتيم مع ش بشتيل والشمس مع السكة الحديد والدخان مع غزل شبين وجمهورية شبين مع بنها وش الأميرية والترسانة والاتصالات مع النصر.
الاسبوع الثالث غزل شبين مع الشمس والسكة الحديد مع ش بشتيل والنصر مع ش الأميرية والترسانة مع جمهورية وبنها مع الدخان والاتصالات مع بهتيم.
وفي الاسبوع الرابع يلتقي بهتيم مع السكة الحديد ش بشتيل مع غزل شبين والشمس مع بنها والدخان مع الترسانة وجمهورية شبين مع النصر وش الأميرية مع الاتصالات. 

-----------------------------------
المجموعة الرابعة
دمياط مع غزل السويس والزرقا مع القناة وأسمنت السويس "باي" والشرقية مع المريخ وك الاسماعيلية مع ش ميت الخولي ومنتخب السويس مع بورفؤاد.
الاسبوع الثاني بورفؤاد مع دمياط وغزل السويس مع ك الاسماعيلية وش ميت الخولي مع الشرقية والمريخ مع أسمنت السويس والزرقا باي والقناة مع منتخب السويس.
الاسبوع الثالث الشرقية مع غزل السويس وك الاسماعيلية مع دمياط ومنتخب السويس باي والزرقا مع المريخ واسمنت السويس مع ش ميت الخولي والقناة مع بورفؤاد.
الاسبوع الرابع: بورفؤاد مع ك الاسماعيلية ودمياط مع الشرقية وغزل السويس مع أسمنت السويس وش ميت الخولي مع الزرقا والمريخ مع منتخب السويس والقناة باي. 

------------------------
المجموعة الخامسة
في الاسبوع الأول يلتقي سمنود مع المنصورة وشربين وزفتي وكفر الشيخ باي وبني عبيد مع البلدية وطنطا مع بلقاس ونبروه مع الحامول.
الاسبوع الثاني: الحامول مع سمنود والمنصورة مع طنطا وبلقاس مع بني عبيد والبلدية مع كفر الشيخ وشربين باي وزفتي مع نبروه.
في الاسبوع الثالث يلتقي بني عبيد مع المنصورة وطنطا مع سمنود ونبروه باي وشربين مع البلدية وكفر الشيخ مع بلقاس وزفتي مع الحامول.
الاسبوع الرابع: الحامول مع طنطا وسمنود مع بني عبيد والمنصورة مع كفر الشيخ وبلقاس مع شربين والبلدية مع نبروه وزفتي باي. 

----------------------------------
المجموعة السادسة
يلتقي الأوليمبي مع ش كوم حمادة والحمام مع الترام ومطروح باي ومالية كفر الزيات مع مياه البحيرة والاسكندرية للبترول مع الرجاء ودمنهور مع أبوقير.
الأسبوع الثاني
أبوقير مع الأوليمبي وش كوم حمادة مع بترول اسكندرية والرجاء مع المالية ومياه البحيرة مع مطروح والحمام باي والترام مع دمنهور.
الأسبوع الثالث
المالية مع ش كوم حمادة والاسكندرية للبترول مع الأوليمبي ودمنهور باي والحمام مع مياه البحيرة ومطروح مع الرجاء والترام وأبوقير.
الاسبوع الرابع
ابوقير مع الاسكندرية للبترول والأوليمبي مع المالية وش كوم حمادة مع مطروح والرجاء مع الحمام ومياه البحيرة مع دمنهور والترام باي. 

حسين محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...