الاثنين، 5 نوفمبر 2012

بالفيديو العشرات من موظفي محاكم مجلس الدولة بأسيوط من أبناء محافظة المنيا يطالبون بنقلهم لمقر مجلس الدولة بمحافظة المنيا أسوة بباقي زملائهم بسبب مشقة السفر يوميا من المنيا الى اسيوط والعودة


احتشد العشرات من موظفي محاكم مجلس الدولة بأسيوط من أبناء محافظة المنيا، للمطالبة بنقلهم لمقر مجلس الدولة بمحافظة المنيا أسوة بباقي زملائهم، حيث أعلن الموظفون إضرابهم عن العمل منتقدين سياسة مسؤولي مجلس الدولة في عدم المحسوبيات بعدم الاستجابة لمطالب جميع الموظفين، ونقل زملائهم العاملين بمكتب مفوض الدولة.

وأوضح الموظفون، أن مشقة السفر يوميًا من المنيا إلى أسيوط والعودة تكبدهم مبالغ مالية تؤثر بالسلب على أسرهم، موضحين أن المعاناة لا تقع على الموظفين فقط، وإنما تقع على المحامين وأصحاب القضايا من المواطنين، مطالبين بتدخل المسؤولين لحل مشاكلهم.

وقال عدد من الموطنين والمحامين من أبناء محافظة المنيا المترددين على محاكم مجلس الدولة بأسيوط، إنهم لديهم قضايا معطلة منذ 5 سنوات لم يتم الفصل فيها، بسبب التقاعس والبطء في عمليات التقاضي، معلنين تضامنهم مع الموظفين في الإضراب عن العمل والطعام حتى يتم افتتاح مقر بالمنيا أسوة بالمحافظات الأخرى.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...