الأحد، 4 نوفمبر 2012

عصام سلطان يفضح علاقة بكرى بالنائب العام ونقل شقيقه من محكمة اسيوط الابتدائية الى وظيفة غير قضائية بتهمة تضر بالحياء العام


http://cdn.alwafd.org/images/news/526432135sfasffsadf.jpg
أعلن المحامي عصام سلطان، عضو مجلس الشعب المنحل، عن حقيقة عدم رد النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بشأن مدي صحة رواية الكاتب الصحفي مصطفي بكري بأن النائب العام رفض قرار الرئيس محمد مرسى باعتقال بكرى والنائب السابق محمد أبوحامد وعدد من الداعين لتظاهرات 24 أغسطس.
وأشار "سلطان" فى بيان له مساء امس السبت: إن النائب العام فى غاية الحرج  ولا ألتمس له عذراً خاصة بأن رواية مصطفى بكرى غير صحيحة وأنه "ورّط" النائب العام بهذه الرواية المُخترعة.
وحقيقة ما جرى فى هذا اللقاء هو طلب مصطفى بكرى من النائب العام طلبا عائليا يخص شقيق بكرى المفصول من القضاء بموجب حكم مجلس الصلاحية رقم 123 بتاريخ 30/12/2010م (15لسنة 4ق) برئاسة المستشار أحمد عبد الرحمن برديسى والقاضى منطوقة: "حكم المجلس حضوريّا بنقل المدعى عليه جمال مصطفى بكرى محمد – الرئيس من الفئة (ب) بمحكمة أسيوط الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية".

وعن أسباب الفصل، قال "سلطان" إن الحكم وارد فى 11 صفحة و"يشيب لها الولدان" ولا يستطيع سردها حرصاً علي الحياء العام على حد قوله.
وفي السياق ذاته، طالب سلطان من النائب العام ضرورة الإفصاح عن باقي الطلبات الشخصية والعائلية للوفد الذي رافق بكري، خاصة وأن الزيارة تمت في مبنى حكومي، مشيرا إلى أن أجر النائب العام وموظفيه من أموال الشعب.

احمد الجندى
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...