الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

ضبط سائق ميكروباص من مركز منفلوط باسيوط وبحوزته 13 بندقية آلية و54 خزينة سلاح آلى و9 دبشك خشبى لبنادق آلية بقصد الاتجار على طريق العلمين مطروح


ضبط سائق بحوزته 13بندقية آلية و54خزينة سلاح بمطروح
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من توجيه ضربة أمنية ضد تجار الأسلحة النارية، حيث تم ضبط قائد سيارة ميكروباص وبحوزته 13 بندقية آلية و54 خزينة سلاح آلى و9 دبشك خشبى لبنادق آلية بقصد الاتجار.
تم القبض على المتهم على طريق العلمين مطروح، والتحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.
وكانت قد وردت معلومات إلى اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن مطروح باعتزام تهريب كمية من الأسلحة قادمة من ليبيا إلى داخل البلاد.
وأكدت التحريات صحة المعلومات وتم تعزيز الكمائن الثابتة والمتحركة وتمكن قوات القول الأمنى المعين بمنطقة العلمين بمطروح من ضبط "رأفت  س.ث"  35 سنة، سائق ومقيم بدائرة مركز شرطة منفلوط بمحافظة أسيوط, أثناء قيادته سيارة ميكروباص مندفعاً بسرعة نحو الكمين فى محاولة لتجاوزه, على الفور تمكنت القوات من السيطرة عليه واستيقافه وبتفتيشه وتفتيش السيارة وقائياً تلاحظ بروز ماسورة بندقية آلية من جانب السيارة الأيمن.
ومن خلال الفحص عُثر على مخبأ سرى بداخله على 13بندقية آلية و49 خزينة معدنية خاصة ببنادق آلية FN.، وخزائن آلية خاصة ببنادق آلية عيار، و 9 دبشك خشبى لبنادق آلية، وبمواجهته بالمضبوطات أقر بإحرازه وحيازته لها بقصد الإتجار.
محمد صلاح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...