الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

التيارات المدينة بأسيوط تنظم مظاهرة الليلة لرفض الدستور الجديد


تنظم التيارات المدنية بأسيوط، مساء اليوم الأربعاء مظاهرة تجوب شوارع وميادين مدينة أسيوط، لرفض الدستور الجديد، وتضامنا مع الاعتصامات بميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية.
تخرج المظاهرة من أمام مسجد التقوى بشارع يسري راغب بوسط مدينة أسيوط - عقب صلاة المغرب – وتجوب شوارع 23 يوليو و26 يوليو والمحطة والشهيد أحمد جلال والجمهورية والمحافظة.

وقال محمد العادلي، عضو حركة صوت الحرية بأسيوط، إن المظاهرة تنطلق اليوم لرفض الدستور الذي يتوافق ويخدم فصيلا معينا دون غيره، فضلاً عن كشف الأخطاء والعيوب التي به نظرا لعدم مشاركة أطياف الشعب المصري في صياغته.

وأضاف العادلي، أن القوى السياسية بأسيوط ستستمر في التظاهر ضد الدستور، داعين المواطنين لرفضه والتصويت بـ "لا" في ورقة الاقتراع، حتى لاينخدعوا فى ما تم دسه من السم فى العسل.

يذكر أن الحركات المشاركة في مظاهرة اليوم هى حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية"، وحزب الدستور، والتيار الشعبي، والمصريين الأحرار، والمصري الديمقراطي الاجتماعي، وحركة الديمقراطية الشعبية بأسيوط، والحزب الناصري، وحزب الجبهة، وحركة صوت الحرية وناشطون مستقلون.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...