الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

الشيخ العريفي: قناة "إم بي سي 3" للأطفال مليئة بأفكار الإلحاد والفساد ويطالب بحذف القناة ومن يشاهدها اثم لان مشاهدتها حرام والقناة تحث الداعية"العريفي" على التوجه لمصحة نفسية لعلاج أفكاره "الشاذة"


اتهم عالم الدين السعودي الشيخ محمد العريفي قناة "إم بي سي 3" المخصصة لبرامج الأطفال بعرض مشاهد مليئة بالإلحاد والفساد، محرما متابعتها.
 
وطالب العريفي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أولياء الأمور بضرورة حذف القناة، التي تبث من دبي، من أجهزة الاستقبال لديهم، مذكرًا إياهم بأن أولادهم أمانة بأعناقهم.
 
وأضاف: "حرامٌ أن تمكن طفلك من متابعة إم بي سي 3 الأطفال، فقد امتلأت مشاهدها بأفكار الإلحاد والفساد احذفها الآن، فولدك أمانة".
 
كان الشيخ السعودي محمد صالح المنجد قد انتقد مؤخرا قناة (أم بي سي 3) المتخصصة للأطفال قائلا إن مَن يترك أطفاله يشاهدون برامجها يعد "آثماً وخائناً لرعيته".
 
وأكد الشيخ المنجد في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن استخدام صور المشايخ على اللوحات الإعلانية فتنة لهم، إضافة إلى أنه مخالف للتوحيد.
وأصدرت قناة "MBC3" بياناً جاء فيه أن "الداعية الدكتور محمد العريفي مريض ومكانه المصحات النفسية"، وذلك رداً على تصريح الداعية الإسلامي المعروف قبل أيام حول قناة "MBC3" المخصصة للأطفال، وتحريمه سماح أولياء الأمور لأولادهم بمشاهدة هذه القناة.
كما جاء في البيان: "توضح قناة"MBC3" المخصصة لبرامج الأطفال، ان ما ورد على لسان العريفي هو كلام مُغرض، وبعيد عن الواقع جملة وتفصيلاً، علماً ان القيّمين على القناة وبرامجها جلّهم من الأمهات والمختصين الحريصين على ما يشاهده أولادهم، بقدر حرصهم على ما يتابعه جميع الأولاد من كافة الفئات والأعمار".
كما أشارت القناة الى أنها تنتج وتعرض عددا كبيرا من البرامج الهادفة التي ترمي الى التركيز على "قدرات اليافعين والاستثمار في جيل الغد". وذكرت القناة في البيان الصادر عنها: "يعجز الكلام أمام هكذا عقلية وهكذا منطق، خصوصاً انه يصدر عن أفراد حري بهم وجودهم في المصحّات النفسية ليعالَجوا من أفكارهم الشاذة، لا أن يُصدروا الفتاوى".
وتساءلت القناة: "أليس الداعية العريفي من دعا ألاّ تختلي البنت مع أبيها، وألاّ تجلس معه لوحدها"، وذلك خوفاً من ان يأزّه الشيطان فيكون له نظرة جنسية تجاهها؟".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...