الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

جامعة أسيوط تستعد لامتحانات 70 ألف طالب للفصل الدراسي الأول


قال الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة أسيوط: إنه من المقرر أن يؤدي نحو 70 ألف طالب في 19 كلية امتحاناتهم والتي تبدأ في التاسع والعشرين من ديسمبر وتستمر حتى الرابع والعشرين من يناير المقبل على أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي اعتبارًا من السادس والعشرين من يناير ولمدة أسبوعين.
فيما وضعت جامعة أسيوط اللمسات النهائية على استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول لكليات الجامعة حيث عقد رئيس الجامعة اجتماعًا موسعًا بعمداء الكليات والأمناء بحضور الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للوقوف على ترتيبات الكليات في ضوء التوجيهات السابقة والتي تتلخص في توفير وتجهيز الأماكن المقررة لعقد الامتحانات سواء في الصالات المخصصة لذلك أو داخل مباني الكليات والاطمئنان على الانتهاء من أعمال الصيانة بهذه المقار إلى جانب بحث الاستعدادات الطبية.
وقال رئيس جامعة أسيوط: إن القوائم الطبية المجهزة بصيدليات سوف تتوافر داخل اللجان لمواجهة أي حالات بسيطة مع توفير سيارات إسعاف خارج اللجان للحالات الطارئة التي تستلزم علاجًا في المستشفيات الجامعية وأشار أنه شدد ان ألا يقل مستوى الأداء عن الأعوام السابقة من خلال تواجد العمداء والوكلاء وهيئة التدريس لكل مادة يتم الامتحان بها داخل اللجان للوقوف على مشكلات الطلاب وحلها أولًا بأول والرد على الاستفسارات المتعلقة بالامتحان.
كما تقرر أن يتم البدء في أعمال الكنترولات والتصحيح عقب الانتهاء من كل مادة مع مراعاة القواعد التي تنحاز لمصلحة الطالب، كما تم التشديد على ضرورة التصدي بحزم لمحاولات الغش وإحالة المخالفين لمجالس التأديب فورًا.
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...