السبت، 29 ديسمبر 2012

انقلاب سيارتين محملتين بـ 77 طن قمح والأخرى بـ 35 طن ردة بأسيوط


انقلبت صباح اليوم السبت، سيارة نقل محملة بـ 77 طن قمح على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربى ، مما أدى الى سقوط كميات من القمح بنهر الطريق وانقلاب سيارة نقل اخرى محملة بـ 35 طن ردة نتيجة الاصطدام بها .
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا ،من مركز شرطة منفلوط يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي القاهرة/ أسيوط ـ دائرة المركز ،وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 3297 / 483 نقل بمقطورة سوهاج قيادة المدعو حمدي إبراهيم أحمد (36 سنة - سائق ) ومقيم سوهاج ، [محملة بحوالي (77)طن من القمح ـ تابعة لشركة مطاحن مصر العليا] ،في الاتجاه من بحري إلى قبلي أختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انقلاب المقطورة وسقوط كمية من أجولة القمح بنهر الطريق مما أدى إلى إعاقة حركة المرور ـ دون حدوث ثمة إصابات .
وأثناء قدوم السيارة رقم 1495 ي د أ / 4986 ي ن ج نقل بمقطورة قيادة المدعو/إبراهيم عبد الحليم إبراهيم محمد سن 65 سائق ومقيم بندر منفلوط [محملة بحوالي (35)طن من الردة] ..في الاتجاه من بحري إلى قبلي خلف السيارة الأولي فوجئ بكمية من القمح مبعثرة على الأرض مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها على جانب الطريق ،نجم عن الحادث إصابة قائد السيارة بكدمات بالكوع والذراع الأيسر، وبسؤال قائدي السيارتين، قررا مضمون ما جاء بالفحص.
تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور ،كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ،وتحرر عن الواقعة الأولي المحضر رقم 2 أحوال .. والثانية رقم 9 أحوال مركز منفلوط .
محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...