الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

الرى: صرف 774 ألف جنيه للصيادين المتضررين من "قناطر أسيوط"


أكد المهندس فتحى الجويلى، رئيس مصلحة الرى، أنه تم صرف التعويضات للصيادين المتضررين من مشروع قناطر أسيوط، وذلك بالتنسيق مع هيئة الثروة السمكية والمحافظة، والتى تقدر بنحو 774 ألف جنيه، اعتباراً من أغسطس الماضى، كما يتم صرف تعويضات لملاك الأرضى الزراعية اعتبارا من مايو الماضى.
وأضاف الجويلى فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن عدد الصيادين المستفيدين من التعويضات 86 مركباً معتمداً من الهيئة، وذلك قبل عام 2010، شملت كافة المتضررين من إنشاء القناطر فى مناطق الواليدية والناصرية والأطاولة وبنى عليج وجزيرة بنى مر شرق الخزان، وبهذا يصل إجمالى المبالغ المطلوب اعتمادها للعام الأول ابتداء من شهر سبتمبر 2012 وحتى أغسطس 2013 .

وأوضح الجويلى، أن الإجراءات التى اتخذتها الوزارة تمت بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط قسم شرطة البيئة والمسطحات المائية بأسيوط، ومركز مدينة الفتح بأسيوط، وهيئة الثروة السمكية، والجمعية التعاونية لصائدى الأسماك، وجارٍ حاليا السير فى إجراءات صرف مبالغ الدفعة المخصصة للعام الأول من التنفيذ للصيادين.

أسماء نصار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...