الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

جامعة الأزهر تستقبل اختبارات نصف العام بدون نائب رئيس لشئون الطلاب


قررت جامعة الأزهر بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول بجميع لكليات في القاهرة والأقاليم يوم 29 ديسمبر الجاري، علي أن تبدأ إجازة نصف العام في 19 يناير المقبل.
وأوضح الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة أن جميع الكليات أنهت استعدادها للامتحانات وإعداد الجداول وأرقام الجلوس وإعلانها للطلاب.

وشدد علي عمداء الكليات ورؤساء الاقسام بأن تكون الأسئلة واضحة وفي مستوي الطالب المتوسط دون غموض أو التباس، وطالب بالعمل علي توفير كل سبل الراحة للطلاب حرصا علي مصلحتهم.

وأكد الدكتور محمد عبد الشافي، نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط إنهاء استعدادات الفرع للامتحانات، مشيرا إلي أن جميع لجان الفرع ستكون داخل قاعات دراسية باستثناء كلية الدراسات الإسلامية بقنا فقط، سيكون بها سرادق واحد نتيجة العجز في قاعات الدراسة.

يأتي ذلك في الوقت الذي لا يوجد بالجامعة نائب رئيس جامعة لشئون التعليم والطلاب، والمنوط بتلقي شكاوي واستفسارات الطلاب، كما أنه لايوجد بها أيضا نائب للدراسات العليا ولا نائب لفرع طنطا، منذ شهر يوليو الماضي.

عصام هاشم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...