الاثنين، 31 ديسمبر 2012

بالفيديو..مدير شرطة المرافق بأسيوط : سنطبق القانون الجديد بالأماكن الأكثر ازدحاماً


أكد العقيد الدكتور طارق حسين مدير إدارة شرطة المرافق بأسيوط أن الإدارة تراعي في عملها البعد الإنساني.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع المحافظة وتم اختيار 4 أماكن لتكون أسواق حضارية وسوف يتم البدء بهم قريباً لكي تصبح أسيوط صاحبة الريادة في إنشاء أسواق حضارية للباعة الجائلين تتناسب مع ظروفهم الاجتماعية والإنسانية.

وأضاف حسين

أن المناطق التي تتميز بكثافة مرورية وكثافة المشاة بوسط مدينة أسيوط ستقوم الإدارة بتفعيل القانون الجديد بها وذلك مراعاة لمصلحة عامة المواطنين والتزام البائعين بذلك بعد أن تم الاجتماع بهم وتوعيتهم.

ونوه مدير إدارة شرطة المرافق بأسيوط إلى أن القانون الجديد رقم 105 لسنة 2012 معدل لقانون رقم 33 لسنة 57 وذلك لتغليظ العقوبة حيث تبدأ عقوبته في المرحلة الأولى لأي باع متجول 1000 جنية غرامة أو حبس 3 أشهر وإذا تكرر الأمر من نفس البائع تكون العقوبة 6 أشهر حبس أو 5 آلاف جنية غرامة مع مصادرة المضبوطات.

وقال حسين على إن المحافظ ومدير الأمن حريصان على مراعاة الإبعاد الاجتماعية للباعة الجائلين في تفعيل هذا القانون وبالتالي لا نطبقه إلا على الأماكن التي يوجد بها كثافة عالية من المواطنين والسيارات والأماكن الأكثر إعاقة بسبب الباعة الجائلين. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...