الأحد، 16 ديسمبر 2012

البقاء لله :: وفاة شرطي بسبب ازمة قلبية مفاجئة بقطار اسيوط

صورة أرشيفية
لقي مساعد في شرطة النقل والمواصلات مصرعه أثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة اثناء استقلاله القطار القادم من اسوان الى القاهرة.

وكان اللواء قاسم ابو ضيف مدير أمن اسيوط من قسم شرطة ابوتيج من المستشفى المركزي بوصول المدعو علي محمد مزيد العارف -49 سنة- مساعد شرطة ـ من قوة الإدارة العامه لشرطة النقل والمواصلات قسم سوهاج.- مقيم شندويل-المراغة - سوهاج «جثه هامه.

تبين من سؤال مساعد شرطة مرتضى محمد شبيب محمد -49 سنة-مقيم اولاد عزاز – مركز سوهاج.

أقر أنه حال استقلاله القطار رقم 983 القادم من أسوان تجاه القاهرة صحبة المتوفي قادمين من سوهاج لتأمين القطار بدائرة قسم أبوتيج سقط المتوفى مغشياً عليه داخل القطار وتم نقله إلي المستشفي وتوفي قبل إجراء الإسعافات الأولية له ولم يتهم أو يشتبه في احد جنائيا بالتسبب في وفاته.. وأن المذكور كان يعاني من بعض أمراض القلب.

تم التحفظ على السلاح الاميرى عهدة المتوفي عبارة عن " طبنجة حلوان تحمل رقم 929293 عيار 9 ملى ومثبت بها خزنة فارغة و عدد (20) طلقة من ذات العيار.

تم توقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة وأفاد أن سبب الوفاة سكتة قلبية ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة,وتم تسليم الجثمان لأهليته لدفنه بمسقط رأسه بسوهاج وذلك بالتنسيق مع قسم قضائي أسيوط.
اسراء حامد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...