الأحد، 16 ديسمبر 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يستنكر الإعتداء على حزب الوفد


http://cdn.alwafd.org/images/news/5906030853e1z75h1.jpg
استنكر اتحاد شباب الثورة بأسيوط الإعتداء على مقر حزب الوفد بالدقي، والذي أسفر عن إصابة 2 من شباب الوفد وتحطيم أكثر من 14سيارة وعدة تلفيات داخل مقر الحزب وجريدته والبوابة الالكترونية .
وقال محمود عادل سويفي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد إن سلسلة الاعتداءات المتتالية بداية من الاعتداء على متظاهري الاتحادية ثم الاعتداء على متظاهري أسيوط والاعتصام أمام مدينة الانتاج الاعلامي والاعتداء على الصحفيين والاعلاميين هناك فضلاً عن أحداث الاسكندرية وأخيرا الاعتداء على الاحزاب المعارضة وحصار مقر التيار الشعبي المصري من قبل أنصار حازم ابواسماعيل المرشح الرئاسي المستبعد من سباق الرئاسة تؤكد أن من يحكمنا هو قانون الغابة وان البقاء للأقوى كما قال نائب رئيس الجمهورية.
ومن جانبه عبر عقيل إسماعيل عقيل ـ المتحدث الاعلامي للاتحاد ـ عن غضبه الشديد لما يحدث الآن وهو ماينذر بحرب أهليه سوف تكون عواقبها وخيمه على مصر مؤكداً أن الإعتداء على حزب الوفد وأعضاء الحزب المسالمين وصحفيي الجريدة ماهو الا بلطجة وقحة غير مقبولة في دولة القانون ـ حسب تعبيرهم.
وأكد إسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسي ان رئيس الجمهورية وحكومته مطالبة الآن بتوفير الأمن والآمان للمعارضة في مصر منوهاً ان ما يحدث من ارهاب للمعارضة لن يثنيهم أبدا عن مواقفهم بل ان تلك الاعتداءات سوف تزيدنا صلابة وقوة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...