الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

أمين عام حزب البناء والتنمية بمحافظة أسيوط :: تأييد الشعب للدستور يعنى الموافقة على تطبيق الشريعة


قال الشيخ رضوان التوني، أمين عام حزب البناء والتنمية بمحافظة أسيوط إن نتيجة الاستفتاء على الدستور كانت متوقعة من الشعب المصري، والذى قرر تطبيق شرع الله وقرارات الرئيس بالموافقة على الاستفتاء على الدستور.
وأوضح التونى أن الشعب المصرى كله متدين بطبعة ومحب لشرع الله ورافض لكل ما هو دخيل على القيم والأخلاق المصرية التى هى من صميم التعاليم الإسلامية، مضيفا أن الشعب فضل الاستقرار على الفوضى، مما أسفر عن التصويت بنسبة أكبر "بنعم"، وطالب القوى المعارضة بالاحتكام إلى الصندوق  والموافقة على ما جاء به لتطبيق الديمقراطية الحقيقية حتى لا يدفع المواطن الفقير فاتورة الخلافات السياسية.
وأضاف الشيخ التونى إن عشرات القيادات من الفلول وأتباع النظام السابق حالوا تنغيص إرادة الشعب، والحيلولة دون تطبيق شرع الله إلا أن الله أتم نوره ونصر دينه وكره الكافرون بخروج أبناء هذا الشعب للتصويت بنعم على دستور الشريعة الإسلامية.
 وأضاف إن خروج الدستور بهذه النسبة الكبيرة والمشرفة يدل على إجماع الأمة وموافقتها على هذا الدستور وهو ما يؤكد رضاها وموافقتها على تطبيق شرع الله كما نص الدستور المصري.

حماد الرمحى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...