الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

عدد من مؤسسي حزب "مصر القوية" بمركز البداري بأسيوط يعلنون استقالتهم الجماعية احتجاجًا على سياسة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح والمتحدث باسم الحزب ينفى


استقالات جماعية بحزب مصر القوية احتجاجًا على سياسة أبوالفتوح
أعلن عدد من مؤسسي حزب "مصر القوية" بمركز البداري بأسيوط استقالتهم الجماعية احتجاجًا على سياسة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح ـ أمين الحزب ـ بعد أن صوتوا للدستور بـ "نعم".
حيث أكد مصطفى عمران ـ أحد المستقيلين من الحزب ـ بأنهم تقدموا باستقالة جماعية احتجاجًا على موقف الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح ـ رئيس حزب مصر القوية ـ من الدستور وتغليب مصلحته الشخصية على مصلحة الوطن الذي نتسابق من أجل رفعته ونعمل من أجل حمايته.
وأضاف أسامة بأن المستقيلين هم "دياب عبد العال السيد حسن ومصطفى سيد أحمد سيد وأحمد عرندس مجاهد حسن، وأسامة سيد عثمان إبراهيم، ومصطفى عبد الرحيم حسين عمران،وهاني محمود محمد عبد الله، ووسام محمد عبد العليم، ومحمد عبد العال محمد ورفعت محمد سالم محمد".
ومن جانبه، نفى الدكتور محمد عزام- المتحدث الرسمي لحزب مصر القوية بأسيوط - وجود استقالات جماعية بالبداري، وقال إن الحزب مازال في طور تسجيل استمارات العضوية بالمحافظة وتكوين الهيكل الاداري مؤكدًا على أنه ليس من النضج السياسي أن تترك حزبك مع أول خلاف في الرؤية لأن الديمقراطية توجب النزول إلى رأي الأغلبية داخل الحزب حتى ولو كان يخالف رأيك وإذا كان البعض أعلن انسحابه فقد انضم إلى عضوية الحزب قامات معروفة وعلى رأسهم الدكتور عمر محمد علي أستاذ العيون بكلية الطب جامعة أسيوط والدكتور كمال زناتي الأستاذ بكلية الطب البيطري، وغيرهم.

محمد ممدوح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...