الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

الانتهاء من إجراءات الحصر الحيازي للأراضي الزراعية بأسيوط


انتهت مديرية الزراعة بأسيوط، من إجراءات الحصر الحيازي للأراضي الزراعية على الطبيعة، فضلا عن متابعة ما يتعلق بالزراعات القائمة من تركيب محصولي، وذلك بهدف تقدير المحاصيل الإنتاجية واحتياجاتها السمادية.
صرح بذلك اليوم الثلاثاء المهندس أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، وقال: إن المديرية انتهت من حصر كل الزراعات القائمة ومتابعة كل ما يتعلق بها وتابعة في الوقت ذاته إجراءات استخراج بطاقات الحيازة الزراعية لجميع المزارعين، مشيرًا إلى أن إدارة الشئون الزراعية شاركت بمجموعات فرق تضمنت أقسام الإحصاء والدورة الزراعية والحيازة وكثفت العمل خلال الأسابيع الماضية للإنتهاء من كافة أعمالها.

وأضاف وكيل الوزارة، أن مديرية الزراعة اتخذت عدة إجراءات لتحفيز المزارعين لزراعة القمح بتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة تتمثل فى تطهير المجارى المائية، التي تخدم زراعات القمح وخفض تكلفة الزراعة وتوفير المعدات اللازمة للحرث ومبيدات الحشائش، كما تم تكليف المهندسين الزراعيين ومشرفي المديرية للإشراف على زراعات القمح فى كافة قرى ومراكز المحافظة.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...