الاثنين، 31 ديسمبر 2012

حزب النور بأسيوط ينهي مجمعه الانتخابي ويخوض الشعب على جميع المقاعد


قال معتز بشنك- سكرتير عام حزب النور بأسيوط- : إن الحزب سيخوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة على جميع المقاعد سواء بنظام الفردي او القوائم.
مؤكدًا، أن الحزب في أسيوط انتهى من تشكيل المجمع الانتخابي بالمحافظة على مستوى جميع المراكز، لافتًا أنه سيتم فتح باب الترشح وتسليم الأوراق أمام الراغبين من جميع القرى والمراكز والأحياء والنجوع دون التقيد بانتماء للحزب بداية من 31 ديسمبر الجاري حتى 10 يناير المقبل.
وتابع، أن أمانة الحزب تقوم بتقصي معلومات عن كل من يتقدم بأوراق ترشيحه، ثم يرفع التقرير إلى القاهرة في حالة الموافقة عليه بأسيوط، على ان تعود أوراق المقبولين في نهاية يناير، ولا يشترط المرشح على ترتيبه في القائمة، لافتاً الى وجود لجنة استشارية ممثلة من مستشارين في القانون الاقتصاد والسياسة والشرعية وغيرها يعرض عليها المرشحون.
وأشار احمد حسين عمران- نائب أمين النور- بأسيوط، أن الحزب عقد عدة اجتمعات بأمناء المراكز تناول فيها استعداده الكامل لخوض الانتخابات مجلس الشعب القادمة والنزول على جميع المقاعد، وأوضح أنه حتى الآن لا يعلم شيء من الامانه العامة على وجود تنسيق أو تحالف بين التيارات الإسلامية، وقال: إنه من السابق لأوانه الحديث فيه.
أضاف عمران،
أنه يجري هذه الأيام عقد لقاءات في مختلف مراكز المحافظة بحضور جميع أعضاء الدعوة السلفية والحزب من أجل أخذ رؤيتهم وأفكارهم في الانتخابات القادمة، وأضاف انه يجري خلال الأيام المقبلة تفعيل اللجان النوعية علي مستوي الامانه العامة لتكون الانطلاقة الحقيقية في تجهيز كوادر للمحليات القادمة واختيارها في إدارة المرحلة القادمة إيماناً من الحزب بأهمية دور المحليات في الإصلاح والتغيير.
وقال: إن جميع الأمانات أعربت عن استعدادها للعمل والبذل في سبيل نصره دينهم وعقيدتهم والحفاظ علي وطنهم والعمل على البر والتقوى، وممارسه في ذلك السياسة الشرعية التي ارتضاها لهم رب البرية.

صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...