الجمعة، 14 ديسمبر 2012

ضبط متهم في تبادل إطلاق نار بكمين المطمر بأسيوط



أصيب مطلوب قضائياً بطلق ناري أثناء محاولته الهروب من كمين المطمر بمركز ساحل سليم بأسيوط، بعد أن قام بتبادل إطلاق الرصاص على قوة الكمين.
تلقى مدير أمن أسيوط اللواء أبو القاسم أبو ضيف، إخطارا من الملازم أول أحمد رشوان الضابط بوحدة مباحث ساحل سليم -مكلف بخدمة كمين المطمر بساحل سليم بالطريق الزراعي الشرقي أسيوط ـ سوهاج- يفيد بأنه أثناء تواجد شاهد دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قادمة في الاتجاه من قبلي إلى بحري يستقلها شخصين وانحرف قائدها ناحية اليسار لطريق فرعي حال مشاهدته قيام الضابط بتفتيش السيارات المارة على الطريق محاولاً الهرب.

وقام الضابط على الفور وبصحبته أفراد من قوة الكمين بمطاردة الدراجة إلا أن أحد مستقليها قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته صوب أفراد القوة مما دعا الضابط بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية وأصاب أحدهما بطلق ناري بالساق والفخذ الأيسر.

وتمكن الضابط والقوة المرافقة من ضبطه وبحوزته سلاح ناري عبارة عن طبنجة 9مم طويل ماركة توكا جيت مطموسة الأرقام بداخل ماسورتها طلقة حية وبداخل خزينتها 3 طلقات من ذات العيار، وتم نقله لمستشفي الإيمان العام.

وأشارت تحريات مدير المباحث الجنائية اللواء حسن سيف، إلى أن المصاب يدعى "محمد.ح.أ" وشهرته "ميدو" 36 سنة حاصل على دبلوم وسبق اتهامه في 3 قضايا متنوعة "سلاح بدون ترخيص إحراز عملة مزيفة ـ عدم حمل شهادة صحية" آخرهم القضية رقم 801 إداري ساحل سليم لسنة 2004م إحراز عملة مزيفة وتبين أنه مطلوب القبض عليه وهارب.

تم ضبطه والدراجة والسلاح المستخدمين في الواقعة وجاري عرضه على النيابة.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...