السبت، 29 ديسمبر 2012

محافظ أسيوط يصدر قرارًا بتشكيل لجنة للمصالحات وفض المنازعات


أصدر الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، اليوم السبت قرارًا برقم 1412 لسنة 2012 بتشكيل لجنة للمصالحات بنطاق محافظة أسيوط، وتضم في عضويتها 21 شخصًا وتتولي التوفيق في المنازعات والصلح بين الأهالي، وذلك عن طريق التوعية ودراسة ظواهر وأسباب المنازعات والخصومات وأسباب الاحتقان بينهم بما لا يخل بالحقوق أو يتعارض مع المشروعية.
وقال كشك، اأن اللجنة تقوم بتحرير محاضر بالصلح والتوفيق توقع من المتنازعين وأعضاء اللجنة وتسلم نسخة منها بعد اعتماده إلى كل طرف من أطراف الخصومة، ويعتبر سندًا في إنهاء المنازعة ويعتد به وتتولى اللجنة إخطار أي من الجهات التي ترى أن لها اختصاص يتعلق بالمصالحة.

يذكر أن أعضاء اللجنة هم

الدكتور نشأت أحمد محمد، والشيخ محمد عجمي محمود، وعبد الرؤوف سيد محمد تاجي، وحماد سيد علي معوض، ومحمد عبد العزيز سيد خليفة، ومحمود حلمي إبراهيم، والدكتور عبد العزيز خلف محمود، واللواء أسامة عبد المعبود جعيدي، ومحمود أحمد عبد الحليم الضامر، وعبد الفتاح مهني علي، والشيخ علي محمود أبو الحسن، ومجدي محمد كريم، وصلاح محمد عبد الرحمن الحوشي، والدكتور أحمد مبارك، وخلف ثابت هريدي، وعمر أحمد محمد خليل، وسمير عثمان خشبة، واللواء أحمد لؤي فولي، وممتاز أحمد علي، ومحمد عمر حماد. 
اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...