الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

الفنان التشكيلى محمد حامد ممثلاً لأسيوط بالصالون الدولى الثامن للإبداع بالإسماعيلية


يشارك الفنان محمد حامد الموثق لمركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط في الصالون الفني الدولي الثامن لمجموعة 6 × 6 بقصر ثقافة الإسماعيلية وذلك بحضور 80 فنانا من 8 دول عربية وأجنبية يوم الخميس 27 ديسمبر الجاري.

وقال الأديب حمدي سعيد مدير المركز الثقافي إن الفنان التشكيلي محمد حامد سيشارك في فن الفوتوغرافيا وهو المجال الذي يحترفه وضمن مجالات الفنون التشكيلية البالغة الأهمية للتعبير عن الواقع.

وأضاف أن الفنان محمد حامد هو المشارك الوحيد من محافظة أسيوط في الصالون الثامن الدولي وذلك بمجموعة ثرية من فوتوغرافيا معبرة عن أصالة الصعيد وقضاياه الثقافية والاجتماعية وتحدياته الراهنة من خلال وجوه البشر ونظرات الصراع والتلاحم والحوار الذي تخبره الصور بشكل بالغ الثراء.

ونوه بأن الصالون الدولي تجربة ناجحة وثرية خاصة أن من يشرف عليه هو الفنان التشكيلي الأستاذ الدكتور علي الصهبي والفنان التشكيلي الأستاذ الدكتور محمد خاطر والفنان التشكيلي الكبير طارق زايد بما لهم من تاريخ في الرقي برسالة الفن التشكيلي وتأكيد حضورها وتأثيرها المجتمعي خاصة مع تبادل الخبرات الدولية

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...