الجمعة، 14 ديسمبر 2012

قوى سياسية بأسيوط توزع منشورات رافضة للدستور


http://cdn.alwafd.org/images/news/2071831374wer2721.jpg
وزع شباب القوى والحركات السياسية بمحافظة أسيوط منشورات ومطبوعات ورقية لرفض الدستور بعنوان "ليه هنقول لا للدستور" عقب صلاة الجمعة على المواطنين بشوارع وميادين مدينة أسيوط.
وذلك لحثهم على المشاركة فى الاستفتاء على الدستور وإعلانهم رفضهم لمواد الدستور الجديد لما يشوبها من عيوب فادحة وعوار ـ حسب ما جاء في البيان.
وفي نفس السياق، قامت مجموعة من شباب 6 إبريل بتدشين حملة ""دستوركم لا يمثلنا" بشوارع وميادين المحافظة حيث قاموا بلصق صور كاريكاتيرية ورسوم جرافيتية مناهضة لقرارات الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية باجراء الاستفتاء على الدستور يوم "السبت" المقبل.
وأكد الدكتور على سيد ـ المتحدث الإعلامي للحركة ـ أن كافة أعضاء الحركة شاركوا فى وضع تلك الرسوم لتوعية المواطنين بخطورة تمكن القوي الإسلامية من اختطاف الدولة من خلال التصويت على الدستور دون تفهم مواده ومعرفتها جيدا.
يأتي ذلك في الوقت الذي اتفق فيه أعضاء القوى الوطنية المدنية على تدشين حملات طرق أبواب للقري والمراكز والمناطق الشعبية لكسب أكبر قدر من الرافضين للدستور الجديد ؛ كما أقبل العشرات من شباب الحركات الوطنية والأحزاب على توزيع قرابة مايزيد عن 150 ألف ملصق كتب عليه (الدين لا بيقول "نعم" ولابيقول" لا " .. الدين بيقول اقرأ وقول "لا" للدستور؛ وذلك على أصحاب السيارات والمارين بشوارع المدينة.
فيما بلغ عدد المنشورات التى تم توزيعها من قبل التيارات الاسلامية فى أسيوط حوالى 2مليون منشور بالاضافة لأكثر من 200 الف نسخة من الدستور.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...