الأربعاء، 23 يناير 2013

"شباب الثورة" بأسيوط يعلن مشاركته في مظاهرات 25 يناير


مظاهرات 25 يناير
قرر أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط النزول يوم 25 يناير للتظاهر في الذكرى الثانية للثورة، وذلك بعد التنسيق مع الكيانات الثورية والسياسية، من أجل القصاص لدماء الشهداء والمصابين وأستكمال أهداف الثورة .

وطالب بإقالة حكومة هشام قنديل،وتعديل المواد الخلافية في الدستور، ووقف الإهمال الذي يتسبب في سقوط دماء كل يوم،ووضع حدين أدنى وأقصى للأجور، والتنديد بارتفاع الأسعار.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمي للاتحاد أن العديد من شباب الاتحاد سيشاركون في يوم 25يناير من ميدان التحرير لاسترجاع روح الثورة فضلا عن المشاركة مع القوى السياسية المختلفة بأسيوط.

وأضاف عقيل: "أن الاتحاد بأسيوط يحترم الشرعية وملتزم بالسلمية والبعد عن التخريب بل سيشكل أعضاء الاتحاد لجانا لحماية الممتلكات العامة والخاصة وذلك إيمانا منه بأهمية ذكرى هذا اليوم الذي لن يكون احتفالا ولكن هو استكمالا لأهداف الثورة التي خرجنا من اجلها يوم الخامس والعشرين من يناير 2011، ودفع الشباب من دمائهم الطاهرة ثمنا لحريتنا جميعا من الاستعباد والذل والهوان".

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...